فيديو| من هو لورد تنساي؟ ومن سينافس؟

فيديو| من هو لورد تنساي؟ ومن سينافس؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 أبريل، 2012



يتساءل العديد من متابعي المصارعة الحرة في عالمنا العربي عن المصارع الجديد الذي ظهر في عرض الرو يوم أمس لورد تنساي. وبدورنا نجيب أنه المصارع مات بلوم الذي كان يحمل اسم برنس البرت و القطار سابقا في WWE. والآن يتقمص الشخصية اليابانية بعد تأثره بثقافة تلك البلد التي عاش بها لفترة من الزمن.

حيث أننا نشرنا في موقع المصارعة الحرة قبل أسبوعين أن WWE قامت بإعادة هذا المصارع الشرس إلى صفوفها. وذلك لتعزيز النقص الحاصل بسبب كثرة الإصابات بين مصارعيها في الفترة الأخيرة.

كما أنه من الواضح أن WWE وفقت في هذا الخطوة بإعادة هذا النجم وخصوصا بعد القوة الهائلة التي أظهرها في نزاله ضد اليكس الذي ننشره لكم منفردا في نهاية هذا المقال.

الخصم المنتظر
تتجه كل المؤشرات أن سي ام بانك هو الخصم المنتظر لهذا المصارع. وذلك بعد التلميحات التي قالها جون لوريناتس لبانك أن “كوارث طبيعية” تتجه نحوه. لكن ما العلاقة بين تصريحات لورينايتس ولورد تنساي؟

تكمن العلاقة بين هذه التصريحات وإسم المصارع لورد تنساي. حيث أن تنساي باللغة اليابانية تعني كارثة ولورينايتس ألمح أن كوارث تتجه نجو سي ام بانك خصوصا في ظل توتر العلاقات الكبير بين الأخير ومدير عرض الرو. وتبقى هذه المعلومات في خانة التكهنات التي تنتظر عروض الرو القادمة لتأكيدها أو نفيها.