فينس روسو يدافع عن نفسه ضد اتهامات الجماهير!

فينس روسو يدافع عن نفسه ضد اتهامات الجماهير!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 أكتوبر، 2015


فينس روسو

دافع كاتب السيناريو الشهير فينس روسو عن نفسه في الحلقة الثانية من برنامجه الخاص “الحرارة النووية” ضد اتهامات الكثير من الجماهير له بأنه يحاول استعادة وظيفته في WWE، ولذلك فإنه يكثر الانتقادات التي يوجهها للاتحاد والسيناريوهات التي يقدمها في العروض، وتحدث كذلك عن شائعات طرده من WWE وTNA.

وأكد روسو خلال حديثه أنه كان الذي تقدم باستقالته لـWWE وTNA ولم يتم طرده كما يزعم البعض، وكشف أنه لا يهتم مطلقا في العمل بشكل كامل مع أي اتحاد مصارعة، وقال فينس في دفاعه عن نفسه وتوضيحا لأسباب انتقاده الشديد أنه يريد أن تستمتع الأجيال الحالية بالمصارعة كما كان يستمتع بها في شبابه.

وأضاف أن أعمال المصارعة التي يقوم بها في موقعه الإلكتروني قائمة على WWE بشكل رئيسي، لذلك فإن من مصلحته أن يكون الاتحاد بأفضل حالاته من أجل أن تنتعش أعماله كما هول الحال بالنسبة للكثير من العاملين في هذا المجال، لذلك فإنه يهتم بأن يعود جمهور المصارعة بالملايين كما كان بالسابق.

وقال فينس روسو إن المشكلة في WWE تكمن بعدم خلقهم لنجوم كبار وشخصيات تجذب الجماهير في السنوات الخمس عرض الأخيرة غير جون سينا، بالرغم من امتلاكها لمصارعين رائعين وأصحاب موهبة كبيرة للغاية، وأن على WWE أن تتنبه جيدا لمثل هذه النقطة التي من شأنها إعادة الأمور واجتذاب المشاهدين حتى وإن لم يكونوا من جماهير المصارعة.