فينس مكمان ومُساعده ينشران تقرير حول أرباح وخسائر الـ ـWWE في الربع الثاني من 2019

فينس مكمان ومُساعده ينشران تقرير حول أرباح وخسائر الـ ـWWE في الربع الثاني من 2019

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 25 يوليو، 2019


أصدرت WWE تقرير الربع الثاني لعام 2019 هذا الصباح. حيث انخفضت الإيرادات بنسبة 5 ٪ إلى 268.9 مليون دولار من 281.6 مليون دولار عن الربع نفسه من عام 2018، ومع انخفاض الإيرادات من وسائل الإعلام والعروض المحلية وقطاعات الأعمال التجارية للمنتجات الاستهلاكية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة WWE فينس مكمان “خلال هذا الربع، أحرزنا تقدماً في المبادرات الإستراتيجية الرئيسية”.

واستكمل فينس حديثه “لقد أكملنا اتفاقيات توزيع المحتوى في الأسواق الدولية الرئيسية، التي تم إعدادها للمرحلة المستقبلية عبر شبكة WWE الخاصة بنا، وحققنا تحسنًا مستمرًا في مقاييس المشاركة. كما ذكرنا سابقًا ، ما زلنا متحمسين للمستقبل خاصة مع ظهورنا لأول مرة على شبكة Fox في أكتوبر المُقبل”.

وأضاف الرئيس المشارك لفينس مكمان الإداري جورج باريوس “في هذا الربع، تجاوزت أرباحنا التوجيه ومع ذلك نتوقع أن ينعكس جزء من هذا ونستمر في استهداف بقاعات أوسع على مستوى العالم وستكون المكاسب المستقبلية لن تقل عن 200 مليون دولار. خصوصًا مع إتمام صفقة جديدة مع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث ستساهم في تحسين النتائج على المدى القريب، وسنواصل التركيز على إنشاء المحتوى على مستوى العالم”.