قضية للنقاش| هل يُعتبر النجـم رومان رينـز أفضـل مصارعـي هذا الجيل !!

قضية للنقاش| هل يُعتبر النجـم رومان رينـز أفضـل مصارعـي هذا الجيل !!

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 6 مايو، 2020


في عالم المصارعة الحرة الترفيهية هناك عدة عوامل هامه ومترابطة للحكم على مسيرة النجوم وافضليتها بالنسبة للجماهير من ناحيه وبالنسبة للمكان الذي يعمل به من ناحيه أخرى، فلم يعد الحكم مرتبطا بشكل خاص بالمقومات مجتمعه مع بعضها البعض والتي من أهمها إن لم تكن اهم تلك المقومات، الاداء العالي والكاريزما وقوة الحديث على المايكرفون.

رومان رينز ذلك النجم الشاب الذي برز بشكل ملفت للنظر منذ انفصالة عن زملائة في فريق الدرع وحصل على دفعات كبيرة وكثيرة في واجهة اهم وأفضل الأحداث والعروض الشهرية والكبرى متصدرا أهم واضخم عروض المصارعة وأكبرها على الإطلاق مهرجان الرسلمينيا في أربعة نسخ منها مثيرا بذلك جدلا واسعا بين مؤيد ومعارض لتلك الدفعات الضخمه السريعة والتي خالفتها وجهة نظر الاتحاد بسبب ما يحققة النجم من مبيعات ضخمه وشعبية وردود فعل متباينة تعود بالمنفعة على الاتحاد، بالإضافة لثناء زملائة خلف الكواليس وهو الشيء الذي لم يتمكن اي نجم اخر في اتحاد WWE من الجيل الحالي من تحقيقة بنفس الحجم لغاية الأن.

 

فهل يعتبر رومان رينز أفضل مصارعي جيله في WWE !! وهل هناك من يستحق هذة المكانة واستطاع تحقيق تلك المتطلبات ولم يهتم الاتحاد له؟
شاركونا آراءكم..

 

فكرة القضية لهذا الأسبوع من صديق الموقع: سامي “Sami”