كاين فيلاسكيز يكشف عن مدة عقده مع WWE و عن احتمالية قدوم كونور إلى WWE

كاين فيلاسكيز يكشف عن مدة عقده مع WWE و عن احتمالية قدوم كونور إلى WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 26 أكتوبر، 2019


تحدث راي ميستيريو و كاين فيلاسكيز مؤخرًا مع أحد المواقع بينما كان الاثنان في مدينة نيويورك يقابلون وسائل الإعلام. لقد ذكرنا كيف وقع كاين مؤخرًا صفقة متعددة السنوات مع WWE، و قيل إنه عقد مربح للغاية. و كشف كاين في هذه المقابلة أنه وقع صفقة مدتها ثلاث سنوات.

و سُئل كاين عن كيفية التدريب و قال إنه كان من الرائع العمل مع راي، و قال راي بأنه مستعد لأول نزال في الحلبة ضد بطل WWE بروك ليسنر في WWE Crown Jewel الخميس المقبل.

قال راي: “إنه رائع، إنه منضبط، إنه أول رجل يصل النادي الرياضي، وهو آخر شخص يغادر. إنه طبيعي. لا يوجد شيء أعلمه إياه لا يعرفه بالفعل. مجرد نوع من التوجيهات بقدر ما أستطيع. كاين سيقوم بعمل رائع، ندبة أخرى على وجه بروك.”

ثم سُئل كاين عما إذا كان يريد مستقبلاً أطول مع WWE، وذلك عندما كشف عن صفقة الثلاث سنوات.”نعم، سأكون هنا لمدة 3 سنوات القادمة بالتأكيد،. و سأتحسن و سأواصل القيام بذلك. أنا أحب ذلك، لذلك سأستمر في القيام بذلك. نعم.”

و سُئل راي و كاين أيضًا عن عودة كونور إلى UFC. امتدح كاين كونور لمهاراته الداخلية ومهاراته الترويجية، وقال إن ما يفعله لرياضة MMA أمر مدهش ، حتى عندما لا يقاتل. و تم سؤالهم عما إذا كان بإمكان كونور دخول عالم WWE ، وكلاهما قالا “لا تقل لا أبدًا”. وأضاف كين: “أعتقد أنه رائع. مرة أخرى ، إنه رجل استعراض رائع ، رياضي رائع ، فلماذا لا؟”