كاتب أسطوري يشن هجوما ضاريا على معلقي WWE ويبدي إعجابه بـ براي وايت !!!

كاتب أسطوري يشن هجوما ضاريا على معلقي WWE ويبدي إعجابه بـ براي وايت !!!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 24 يونيو، 2014


Vince Russo 1

تفاعل رئيس الكتاب الأسطوري باتحادات WCW و TNA و WWE وأحد أشهر الأسماء في تاريخ المصارعة الحرة “فينس روسو” مع أحداث عرض الرو الأخير من خلال إرساله العديد من التغريدات عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاءت بعضها نقد لاذع والبعض الآخر إبداء إعجابه ببعض النجوم.

النقد اللاذع جاء لمعلقي الاتحاد بالعروض “مايكل كول – جيري لولر – جي بي إل” خلال تعليقهم على عرض الرو، حيث وجه روسو التغريدة التالية إليهم قائلا: “هل قال أحد المعلقين (ما هذا؟) عندما سمع موسيقى دخول الوحش كين الذي سمعنا موسيقى دخوله ملايين المرات طوال عشرين عام ؟!، يا لهم من حمقى!”.

وعلى ذكر موسيقى الدخول؛ نال انتقاد روسو المسئولين في اختياراتهم لترتيب دخول النجوم، وذلك حين وضعوا النجم الغامض براي وايت في الوسط وهو صاحب أروع دخلة من وجهة نظره ثم دخول ألبرتو دلريو من بعده، ووصفهم بأنهم لا يعلمون ما الذي يفعلوه وقارن بين دخلة النجم والحماس الذي يجلبه الظاهرة الأسطوري أندرتيكر، وتساءل هل إذا كان أندرتيكر بذلك النزال كانوا سيفعلون نفس الشئ أم لا.

في حين أشاد الإداري الأسطوري بالنجم براي وايت وأبدى إعجابه الشديد به وبأدائه لشخصيته التي يشارك بها، عبر عن تقديره له بتغريدة قال فيها: “براي أحد ألمع النجوم الحالية وأكثرهم تفاعل جماهيري، دعوني أتعاقد مع ذلك النجم”.