كريس جيركو يخرج عن صمته ويتحدث عن استبداله بروسيف

كريس جيركو يخرج عن صمته ويتحدث عن استبداله بروسيف

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 20 أبريل، 2018


كان كريس جيريكو ضيفًا هذا الأسبوع على إحدى البرامج الحوارية، ناقش جيركو العودة إلى العمل في مواجهة الرويال رامبل التي تضم 50 رجلاً يوم الجمعة القادمة في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال جيركو “انها فرصة لمرة واحدة في العمر، ومن الرائع الحصول على فرصة للعمل مع المملكة العربية السعودية، لقد كنا هناك مرة أخرى في عام 2015 ، وكان لدينا بعض العروض الرائعة ، ولكن يبدو أنهم بدأوا في محاولة لتغيير بعض الأشياء التي يتم تنفيذها على مدى طويل هناك، أمر رائع أن يطلب من WWE أن تكون جزءًا منه، وكما تعلم ، أنا لا أعمل بدوام كامل هناك الآن ولكن لا زلت جزءًا من العائلة”.

وأكد كريس جيركو إن التغييرات ضد مواجهة أندرتيكر لم تزعجه، سواء باستبداله بدلاً من روسيف أو إعادة الأخير للصدارة مرة أخرى، وقال”بالنسبة لي في هذه المرحلة ، إذا كانوا يريدون أن أكون جزءا من المعركة الملكية أو العمل ضد أندرتيكر أو العمل في مواجهة سخيفة، أيا كان سأفعل”، وصرح كريس “هذا هو الشيء الجيد في إرثي، أين أنا في هذه المرحلة من مسيرتي. يمكن أن أكون في المواجهة الافتتاحية أو الحدث الرئيسي مهما كان ، سيكون الأمر جيداً. تغيرت الأمور ، وهي جزء من عالم WWE ، يحدث في كل وقت”.

واستكمل حديثه”بالنسبة لي ، حتى أتمكن من السير في الحلبة ، فأحيانًا لا تعرف ما الذي سيحدث. تتغير الأمور أثناء العرض أحيانًا. أعتقد أن المعجبين أحيانًا ما يشعرون ببعض الحماسة بشأن أشياء معينة حدثت ولم تحدث. “