كريس جيريكو: انا من أعاد لاي جي ستايلز ضربته القاضية

كريس جيريكو: انا من أعاد لاي جي ستايلز ضربته القاضية

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 5 أكتوبر، 2016


كريس جيريكو أي جي ستايلز

في مقابلة اذاعية اجراها المصارع كريس جيريكو مع “You’re Welcome! With Chael Sonnen” تحدث النجم عن انقسام العروض فى WWE وكذلك عن المساعدات التى قدمها للمصارعين الجدد وكذلك عن رأيه فى ظهور العديد من المصارعين الكبار من الاتحادات الأخرى، وقال جيريكو ان انقسام عرضي الراو والاسماك داون عن بعضهما من شأنه ان يعطى مساحة أكبر للمواهب وكذلك مساعدة فريق الابداع فى التركيز على كل عرض لوحده.

وقال كريس جيريكو انه يشعر بالفخر لأنه ساعد العديد من المواهب في الاتحاد حاليا، وضربا مثلا بالمصارع فيكتور من فريق “ذا اسينشن” والذي حين اكتشف جيريكو انه يعيش فى سيارته قام بأخذه الى مكتب جون لاوريناتيس واخبر الاخير بأن هذا المصارع يعيش في سيارته وعليك ان تعطيه فرصة في WWE، وهاهو الآن مصارع بدوام كامل فى اكبر اتحادات المصارعة.

كما قال جيريكو انه من اكبر المعجبين بالمصارع اي جي ستايلز وهو سعيد للغاية لأنه وصل الى هدفه بالانضمام الى WWE بعد ان ظل يتجول حول العالم لوقت طويل، وأكد جيريكو انه ساعد ستايلز باستعادة ضربته القاضية بعد ان كانت ممنوعة فى WWE، وكل ما يشاهده يقوم بتنفيذها يشعر بالسعادة لأنه ساعد زميل له على تقديم افضل اداء.