كودي رودز يتحدث عن انضمامه لعصابة ذا بولت كلوب، وجنيه لأموال اكثر من وقته في WWE سابقا

كودي رودز يتحدث عن انضمامه لعصابة ذا بولت كلوب، وجنيه لأموال اكثر من وقته في WWE سابقا

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 29 يونيو، 2017


حل النجم الشاب كودي رودز ضيفا على احدى القنوات الشهيرة على اليوتيوب في مقابلة تحدث فيها عن مشاريعه الحالية وعن مشاركته في اتحاد حلبة الشرف وكذلك في اليابان، وقال كودي انه سعيد للغاية بما وصل اليه منذ ان غادر اتحاد WWE وان عمله في اتحاد حلبة الشرف وضعه في مكان مناسب في عالم المصارعة حيث يحظى بالحرية الكافية وكذلك يواصل صناعة اسمه في المجال الذي يحبه.

كما تحدث كودي عن انضمامه الى عصابة بولت كلوب الشهيرة وكونه اهم الاسماء التي انضمت اليها، وقال ان تلك العصابة من المحطات المهمة وهي اضافة كبيرة في مشواره الاحترافي وهو لا يري نفسه اهم اسم فيها بسبب تواجد اسماء مثل فين بالور وأي جي ستايلز ولوك غالوز وكارل اندرسون. وتحدث رودز عن تحديه ايضا للنجم كازوتشيكا أوكادا على حزام بطولة اليابان، وقال ان ما قدمه الياباني مع كيني أوميغا جعل الامر صعبا على كل من يأتي بعده.

رودز تحدث كذلك عن امتلاكه لعلامة تجارية خاصة به في عمله المستقل وكيف بات يمتلك فريق للتسويق لقمصانه الخاصة والعديد من المنتجات الآخرى. وقال انه تعلم كثيرا من مرافقة جون سينا في الماضي والذي كان يشرح له ميزة امتلاك حقوق خاصة بك وباسمك، وهي اشياء لم يكن يعرف انها متواجدة في الاساس بهذه الاحترافية في عالم مصارعة المحترفين حتى وقت قريب. وهو الان يجني اموال اكثر بكثير من ايام عمله في اتحاد WWE سابقا.