كوري جريفز: بارون كوربين كان مزعجا للغاية وكنت اتجنبه طيلة الوقت

كوري جريفز: بارون كوربين كان مزعجا للغاية وكنت اتجنبه طيلة الوقت

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 12 مايو، 2017


تتواصل التغطية الاعلامية لاحدث حلقات (على الطاولة) التحليلي والذي بث عبر شبكة WWE مؤخرا، وكشف المذيع كوري جريفز عن بداية انطلاقة النجم بارون كوربين في اتحاد فلوريدا التدريبي، وقال انهم كانوا يتجولون هناك ويفضلون قضاء الوقت مع مصارعي الاتحادات المستقلة مثل سيث رولينز ودين امبروز وغيرهم، بينما كان بارون كوربين مجرد لاعب كرة قدم يحاول ان يصبح مصارعا لذا لم يكن مرحب به وسطهم.

وقال جريفز ان بارون كان يطلب منه ان يركبا سويا السيارة بينما كان هو يرفض ذلك، وظل يتخلص منه حتى جمعتهما الظروف اخيرا في سيارة واحدة، وحينها لم يتوقف كوربين عن توجيه اى سؤال يمكن ان يخطر بباله.. كيف تصارعون في العروض المستقلة؟ وماذا عن السيناريوهات؟؟ وكيف تجنون المال؟ وكيف؟ وكيف؟.

وبدوره شارك المخضرم جي بي ال في النقاش، وقال انه يريد ان يعلق على نقطة معينة وهي استغرابه من افتخار بعض المصارعين في الاتحادات المستقلة، ولماذا يتباهون بقضاء سنوات هناك وهم يتنقلون بين العالم، مع انه يجب ان تكون هذه السنوات مدعاة للانتقاد وليس الثناء، وشبه الامر بمن يفتخر بقضاء الوقت في دوريات الدرجة الثانية بينما اقرانه يحترفون في الدرجة الممتازة. وقال ان مصارع مثل اي جي ستايلز من افضل المواهب في العالم ولكن الكثير جدا من المشاهدين لم يعرفوا ذلك حتى شاهدوه على شاشات WWE العام الماضي.