كيرت أنجل في جلسة مصارحة على موقع التواصل الإجتماعي

كيرت أنجل في جلسة مصارحة على موقع التواصل الإجتماعي

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 8 أكتوبر، 2018


عاد كيرت أنجل إلى WWE العام الماضي كمدير عرض الرو، وقد تعاون مع روندا راوزي في وقت سابق من هذا العام في ريسلمينيا ضد فريق السلطة المتمثل في المدير التنفيذي تريبل إتش وزوجته السيدة الأولى للاتحاد ستيفاني مكمان، تطورت الأجواء عقب ذلك بفترة حتى قامت ستيفاني بتعين بارون كوربين مراقب على أنجل، وانتهى الأمر بإعطاء كيرت أجازة مفتوحة واستبداله بكوربين لحين السماح له بالعودة.

شارك كيرت مؤخرًا الجماهير في جلسة أسئلة وأجوبة مع معجبيه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وأجاب أنجل على بعض أسئلتهم، وجاءت أحد الأسئلة حول الصداقة القديمة بين أنجل وإيدي غاريرو وإذا كانوا أصدقاء بالفعل أم لا، وقال أنجل “نحن كنا قريبين جدًا مثل الإخوة”.

كما سُئل كيرت عما إذا كان دانيل براين لا يزال مصارعة ومنافسه الذي يرغب في تحديه مستقبلاً، ورد أنجل بأنه أراد مواجهة المدير السابق لسماكداون ولكن ليس براين المصارع الحالي، وجاوب على هواياته الحالية بعيدًا عن اتحاد WWE وقال “هواياتي رائعة حقا إنهم أولادي. ألعب معهم وأطعمهم وأخرجهم إلى الجمباز ودروس الرقص، وألتقطهم من المدرسة. بصراحة ليس لدي وقت لأي شيء آخر ، ولكن أنا أحب ذلك ، إنها حياتي”.