كيرت أنجل يتحدث عن النزال الأفضل له في حلبات WWE

كيرت أنجل يتحدث عن النزال الأفضل له في حلبات WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 23 فبراير، 2019


أجاب عضو قاعة المشاهير كيرت أنجل على بعض الأسئلة على فيسبوك عن بعض النجوم اللذين يطالبون بالخروج من الشركة، و نزاله ضد أندرتيكر في عرض نو واي اوت في عام 2006، ما هي الخطوة التي لم يعد بإمكانه القيام بها، وأكثر من ذلك، إليكم بعض العناوين الرئيسية :

القيام بقصة مثلث الحب مع تربل اتش وستيفاني مكمان في عام 2000:

“كان الأمر ممتعًا. كان من السهل العمل مع تربل اتش و ستيفاني. كنا نعلم أن مثلث الحب هذا سيكون جزءًا كبيرًا من العرض، وقد ساعدني بالتأكيد على الوصول إلى مستوى الحدث الرئيسي بسرعة”.

المباراة الأفضل:أندرتيكرفي نو واي أوت في 2006 أو شون مايكلز في ريستليمانيا 21:

“سأقول أنا مقابل شون، ولكن إذا كنت سأصارع تيكر في ريسلمانيا، سأختار أنا مقابل تيكر. لقد كانت من أفضل 5 نزالات كلاسيكية”.

إذا لم يعد بإمكانه القيام بأي من حركاته القاضية:

“الشيء الوحيد الذي لا أستطيع فعله هو الركض إلى أعلى أحد زوايا الحبل كما اعتدت على ذلك عندما أقوم بتنفيذحركة “Top Rope Suplex”. أي شيء آخر لا يزال بإمكاني القيام به، أنا لست بالسرعة التي اعتدت أن أكون فيها”.

أسعد لحظة في WWE:

“عندما بدأت المصارعة، كنت ألعب شخصية أنجل الأحمق و التي استمتعت بها كثيراً. لقد حصلت على العديد من ردود الأفعال من المشجعين. كانت ممتعة … وقت حياتي.”

نجوم WWE اللذين يرغبون بالخروج من الإتحاد:

“يجب أن تفهم أن هناك العديد من النجوم الموهوبين، ولكن هناك حدث رئيسي واحد فقط لكل عرض، فالشركة تحاول استغلال كل نجم بقدر ما تستطيع. WWE لن ترضي الجميع لأن معظم هؤلاء النجوم لا يمكنهم الوصول إلى مستوى الحدث الرئيسي، لا يوجد سوى الكثير من المساحة في كل عرض، وأعتقد بصدق أن مستوى المواهب حالياً مرتفع وأعلى عن أي وقت آخر، وبسبب ذلك، سيكون هناك بعض النجوم غير الراضين الذين يريدون الخروج.”