كيرت أنجل يعلق على قرار بروك ليسنر مغادرة WWE في حال خسارته للقب بسمرسلام

كيرت أنجل يعلق على قرار بروك ليسنر مغادرة WWE في حال خسارته للقب بسمرسلام

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 1 أغسطس، 2017


شكل الاعلان الذي ادلى به بول هيمان في عرض الرو صدمة كبيرة للجماهير والمشاهدين في كل مكان، وذلك حين أكد مغادرة بروك ليسنر لاتحاد WWE نهائيا في حالة خسارته لحزام البطولة العالمي في سمرسلام المقبل، وسيغادر هو ايضا مع موكله. واتخذ هيمان هذا القرار احتجاجا على اجبار ليسنر للدفاع عن لقبه في نزال ضد ثلاث خصوم بدلا عن خصم واحد.

ليظهر مدير عرض الرو كيرت انجل في مقابلة خلف الكواليس مع المذيع مايك روم وهو يعلق على ذلك القرار حول احتمالية مغادرة بروك ليسنر بسبب قراره باقامة مواجهة رباعية على اللقب، وقال كيرت انه تفاجأ ايضا بالقرار وسيكون من المحزن وخسارة كبيرة للغاية لعروض المصارعة ان غادر اسم مثل بروك ليسنر، ولكن عمله حتم عليه ان يقوم باتخاذ افضل القرارات، والنزال الرباعي اتى لمصلحة الجميع.

كما تحدث كيرت انجل عن مشاركته في عرض الرو اليوم في مدينته التى ترعرع فيها وهي بيتسبيرغ، وقال انها المدينة التي شهدت امجاده وهو يفوز بالميدالية الاولمبية، لذا شعر باحساس مختلف تماما، وانه سعيد لاستقباله من قبل الجماهير والمعجبين في مدينته، ومضى وقت طويل منذ ان شعر بمثل هذا الاحساس، وفخور للغاية للوقوف امام ابناء مدينته.