كيرت أنجل يفتح قلبه لـ جيم روس ويتحدث عن الـ WWE وعلاقته بفينس مكمان وإمكانية عودته

كيرت أنجل يفتح قلبه لـ جيم روس ويتحدث عن الـ WWE وعلاقته بفينس مكمان وإمكانية عودته

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 22 يوليو، 2014


Kurt Angle 4

استضاف أسطورة التعليق التاريخي جيم روس المصارع الأسطوري الكبير ونجم اتحاد TNA الحالي كيرت أنجل في الجزء الثاني من لقائهما معا، وتحدثا سويا عن العديد من الأمور المرتبطة بـ WWE وإمكانية عودته إلى منظمة فينس مكمان وعلاقته به، ومشاكله مع الإدمان وإمكانية إعاقتها لعودته للاتحاد.

تحدث كيرت أنجل في البداية عن تمنيه وترحيبه بالعودة إلى أسوار الاتحاد الذي انطلق عن طريقه، وأنه دائما يقولها علنا أنه لن يختم مسيرته بالحلبات إلى على حلبات WWE، مشيرا إلى أن عقده مع TNA هو ما يمنعه من الحديث مع المسئولين حسب ما ينص عليه العقد.

وعن علاقته بفينس مكمان؛ أكد أنجل أنه كانت تربطه علاقة سيئة بـ فينس في السابق إلى أن علاقته تحسنت به في الفترة الأخيرة، وأشار إلى أنه لا يعرف إذا كان فينس مهتم بإعادته إلى الاتحاد من جديد أم لا.

وعن مشكلته السابقة مع إدمان المشروبات الكحولية؛ سأله روس عن إمكانية تأثير تلك المشكلة على عودته إلى الاتحاد خاصة وأن الاتحاد يتميز بقوانين صارمة وفحوصات طبية مشددة عن تعاطي الكحوليات والمواد المخدرة.

ليجيب أنجل أن تلك المشكلة قد تكون مؤثرة وتعوق انضمامه للاتحاد ولكن لو كانت قبل عام من الآن فقط، مشيرا إلى أنه قد أقلع عن إدمان الكحوليات منذ إحدا عشر شهرا حتى الآن، لذلك لن يكون هناك أي عائق في إعادته للاتحاد إذا رغب فينس بذلك بعد نهاية عقده.