كيني أوميغا يعلق على عداوة رومان رينز والمصارع تاما تونغا

كيني أوميغا يعلق على عداوة رومان رينز والمصارع تاما تونغا

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 27 يوليو، 2018


منذ يوم أمس وجماهير المصارعة تتابع الحرب عبر تويتر بين النجم رومان رينز والمصارع تاما تونغا والذي ينشط فى اتحاد اليابان ضمن عصابة بولت كلوب، وهى الحرب التى بدأت حين علق رومان رينز على احد الفيديوهات التى ظهر فيها تاما وهو يعلق على احدى نزالاته، وسخر رينز من تلك المقابلة ووصفها بغير اللائقة وشبهها بأغنية للفنان المثير للجدل، درايك، ليأتي الرد من توما تونغ بعد ان تم حظره فى توتير بأنه عرف من قام بالتبليغ عنه وهو رومان ووصفه بالجبان.

وقال تاما انه لا يهتم بنباح الكلب الكبير ولا يعتقد ان نباحه يحرج عن اسوار اتحاده، وانه يتحداه كي يأتي الى هنا ان كان قادر على اثبات نفسه، رومان رينز رد وقال انه تسبب فى زيادة المشاهدة فى ذلك الفيديو اربعة اضعاف وان على الاخير ان يكون شاكر له، بينما واصل تاما تونغ هجومه وقال انه يعتقد ان رومان هو من يشاهد ذلك الفيديو حتى يسرق منه كما يفعل دوما.

واليوم قام كيني اوميغا بالتعليق على تلك العداوة بطريقة ساخرا، وقال انه لا يعرف فى صف من يقف، عدوه، او عدو عدوه، كونه لا يحتفظ بعلاقات جيدة مع المصارعين. جدر بالذكر ان النجم تاما تونغ يعتبر من اقرباء رومان رينز ضمن عائلة أنوا الشهيره، كونه الابن المتبنى للمصارع الشهير هاكو والذي يعتبر عم النجم رومان رينز.