لقاء تريبل اتش الأسبوعي| تجريد براين من اللقب – نهاية الدرع – بداية بو دالاس – هالك هوجان بسماك داون (تقرير وفيديو)

لقاء تريبل اتش الأسبوعي| تجريد براين من اللقب – نهاية الدرع – بداية بو دالاس – هالك هوجان بسماك داون (تقرير وفيديو)

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 مايو، 2014




كما تجري العادة كل أسبوع؛ حاور المعلق والصحفي مايكل كول المدير التنفيذي وعضو عصابة إيفولوشن تريبل اتش من مدينة لندن الانجليزي، وتحدثا سويا على أهم الأمور والموضوعات على الساحة.

في البداية تحدث تريبل اتش عن بالعودة بالمملكة المتحدة، وتهكم على غياب النجم المحبوب والغائب دانيل براين عن الجولة الأوربية حينما أكد أنه ليس من المستحيل مشاركة براين بالجولة، وأنه كان معتاد في السابق على مثل تلك الأمور حينما كان يسافر ليصارع بشكل مستقل في الاتحادات المغمورة.

كما تحدث تريبل اتش أيضا عما أعلنته زوجته ستيفاني بعرض الرو الأخير قائلا: “إن كان براين رجلا حقا لفعل الصواب وسلم الحزامين الأسبوع المقبل، لأنه إن لم يفعل ذلك فالسلطة حينها ستتعامل مع الأمر”، وأضاف أنه كان بإمكانه تجريده من اللقب على الفور لكنه لم يفعل ذلك حتى لا تغضب جماهيره الطفولية جراء ذلك.

وعن الصراع الدائر حاليا بين فريق الدرع مع عصابة إيفولوشن التي ينتمي إليها؛ أكد هنتر أنه قد سأم وزملائه من تصرفات الدرع الأخيرة، متوعدا إياهم بعرض بايباك أن يقوموا بإقصائهم واحدا تلو الآخر، وأن نهاية العرض ستشهد أيضا نهاية الدرع.

وفيما يخص بداية النجم بو دالاس وعودته للعروض المتلفزة بعرض سماك داون الماضي، أشاد ملك اللعبة بالنجم كونه صاحب أطول مدة احتفاظ بلقب بطولة NXT وأنه عليه تجاوز فترة مشاركته السابقة بالعروض المتلفزة والتركيز فيما هو قادم.

ومن الصاعد إلى الأسطورة ومشاركة المصارع الأسطوري هالك هوجان بعرض سماك داون الأخير؛ تحدث تريبل اتش عن أهمية إعلان تريبل اتش قرب إطلاق شبكة WWE بالمملكة المتحدة من قلب البلاد خلال عرض سماك داون وأهمية تلك الخطوة.

شاهد فيديو المقابلة كاملة :