لماذا أطلق بريت هارت تصريحاته الساخنة تجاه تربل إتش؟!

لماذا أطلق بريت هارت تصريحاته الساخنة تجاه تربل إتش؟!

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 فبراير، 2013



تعجبت الجماهير في الأونة الأخيرة من التصريحات التي أطلقها الأسطورة بريت “ذا هيتمان” هارت، تجاه النجم تريبل إتش، حيث يراه هارت بأنه لا يستحق هالة التعظيم المحاطة به، كما لا يصنفه من أفضل ألف مصارع في التاريخ من الأساس!.

لقراءة التصريح كامل اضغط هُنا

وبعد البحث بدقة، اكتشفنا أن بريت هارت منذ مدة وعلاقته متوترة بـ تربل إتش وصديقه شون مايكلز، وبالأخص مايكلز نسبة إلى حادثة مونتريال الشهيرة، فهارت أخرج تصريحا قويا في 2007 منتقداً فيه الاثنين.

حيث قال على شون مايكلز “بالنسبة لي، سيظل شون مايكلز شخصية مزورة، وكذاب، وكالكلب الأصفر، الفرق بين بريت هارت وشون مايكلز، أن بريت هارت لم يفعل في أي إنسان على وجه البسيطة ما فعله هو بي.

أما عن هنتر فقال “أصبح على ما هو فيه بسبب زواجه من ابنة فينس مكمان ستيفاني ليس إلا، هي تريده وتساعده على أن يكون حاكم المصارعة في العالم بعد وفاة أبيها، هذا هو الواقع الملموس.”

وأضاف “كثير من المصارعين قد ماتوا وهم وأفنوا حياتهم في عالم المصارعة كإيدي غاريرو وكريس بنوا، وكثيرٌأيضا سيموتون، حينما كنت في عالم المصارعة كان الجميع يحترم ويقدر المصارعة الحرة، لن أنسى أبداً أن شون مايكلز وتريبل إتش هم من قتلوا هذا العمل، على الرغم من أنه لن يموت أبداً، ولكنهم تقريباً قتلاه بما يفعلانه فعلاً.




هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: