لماذا لم يجدد جيم روس عقده مع WWE و ما الذي يزعجه في الشركة؟

لماذا لم يجدد جيم روس عقده مع WWE و ما الذي يزعجه في الشركة؟

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 24 مايو، 2019


تحدث المعلق الأسطوري و عضو قاعة المشاهير جيم روس مؤخرًا مع شبكة ESPN للترويج لعرض AEW Double or Nothing. و سيقود جي أر فريق تعليق AEW مساء السبت. وبعد انفصاله مع WWE أخبر ESPN أنه متحمس جدًا للمكان الذي يتجه إليه AEW.

و سُئل روس عن مفاوضات تمديد عقده في WWE مع فينس مكمان، لكنه كشف أنه وافق على أنهم لن يناقشوا أي تمديد.

وقال روس عندما سئل عن المحادثات مع فينس “حاولت تمثيل أعمالنا بطريقة رائعة ومشرفة منذ عام 1974.” “لقد خرجت من اللعبة من قبل المدربين وقرار الفريق الذي لم أتفق معه.

وأضاف : التفاوض على فعل نفس الشيء الذي كنت أفعله هو شيء لا أستطيع العيش معه. ”

بالنسبة إلى WWE ، قال روس إن معظم الأشخاص الذين يديرون الشركة لا يفهمون المصارعة الاحترافية. تم سؤاله عما إذا كان قد تم إعطاؤه أي أسباب لتخفيف عبء عمل WWE الخاص به.

“لقد كان لدي دائما القليل من الحرية الإبداعية للتعبير عن نفسي”، قال روس، “مع مرور الوقت، أرادت WWE أن تعيد بعض هذه البحوث أو كان ذلك بسبب فلسفة شخصية، ليس لدي أدنى فكرة، لكن معظمهم لا يفهمون المصارعة. في الإدارة هناك مسوقون عظماء، ولديهم بعض الأشخاص الرائعين في WWE، ولا شك في ذلك، لكنني أعتقد أن بعض القرارات الرئيسية يتم اتخاذها دون وجود قدر هائل من المعرفة بالمنتج، والتي لن تجعلهم سعيدين بسماع ذلك، لكن هذه هي الطريقة التي أنظر إليها. يمكن لفينس أن يحسن حاله من خلال إحاطة نفسه بنوع مختلف من المستشارين أو الكتاب أو المبدعين أو أيا كان “.