لماذا يتخبط فريق الإبداع هذه الأيام؟

لماذا يتخبط فريق الإبداع هذه الأيام؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 سبتمبر، 2014


الاتيتيود

كشف الكاتب السابق والمعروف في فريق الإبداع فينس روسّو عن نقاط ضعف فريق الإبداع في WWE هذه الأيام، وقال أن المشكلة تكمن بأن فريق الإبداع الحالي يمتلك خبرة تفوق قدرات بعض المصارعين الذين أصبح مطلوب منهم التحول إلى ممثلين لا البقاء كمصارعين في الحلبة، ناهيك عن العجز الواضح على خلق شخصيات جديدة.

وأكد روسّو من وجهة نظره أن فريق الإبداع حاليا لا يلتفتون على الإطلاق لما تريده الجماهير، بل يؤمنون بوجهة نظرهم ككتاب للسيناريو، وقال أنه حينما بدأ في الكتابة هناك لم يكن يمتلك خبرة في هذا المجال، لكن سبب نجاحه وفريقه في تلك الأيام هو معرفتهم بما تريده الجماهير وكيف تفكر وماذا تنتظر أن تشاهد، وأشار إلى أن ذلك كان أحد أهم أسباب نجاح عصر الأتيتيود.

ومن جهته استنكر روسو إعطاء حوار ستيفاني مكمان والمصارعات أكثر من اثني عشر دقيقة أثناء البث التلفزيوني للرو الأخير، وشدد على أن ظهور ستيفاني خلف الكواليس لتعلن عن منحها لنكي فرصة المنافسة على اللقب كان كافيا لأن الأخيرة عديمة الموهبة في التمثيل والإقناع.

وأضاف فينس روسو أن اعتماد WWE على الأساطير مثل شون مايكلز وريك فلير وهوغان لإنجاح العروض كارثة كبيرة، وأن على الاتحاد صناعة الأساطير الجديدة للاعتماد عليها في المستقبل، وذلك لضمان استمرار نجاحات الشركة عاما بعد عام.