مات هاردي يفتحان النار على زاب كولتر ويكشفان عن سبب عدم اللجوء للقضاء

مات هاردي يفتحان النار على زاب كولتر ويكشفان عن سبب عدم اللجوء للقضاء

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 مايو، 2017


اشتعلت معركة التصريحات بين رئيس قسم في الإبداع في اتحاد امباكت دوتش مانتال (المعروف بزاب كولتر سابقا في WWE) والنجم الكبير مات هاردي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب انضمام زوجة الأخير ريبي سكاي، وكانت المعركة كما هو معلوم حول شخصية المحطّم التي يصر كل طرف على حقه بها.

حيث فتح مات وريبي النار على مانتال عقب تصريحات له حول اهتمام اتحاد إمباكت بالجماهير ورغبته بتقديم أفضل ما لديهم وما يرغبون به، وهو ما دفع الهاردي لتكذيبه وتذكيره بما فعله الاتحاد معهم عقب مغادرتهم، ووصف مات هاردي دوتش مانتال بالدمية بيد جيف جاريت والمدير العام إد نوردهولم اللذان وضعاه في فوهة المدفع.

بدورها أكدت ريبي سكاي أنها قادرة على استخدام تصريحات مانتال ضده في المحكمة في حال رغبتها بذلك لتعمّده التقليل من مكانتهما على حد وصفها، وكشفت كذلك عن سبب عدم توجّه جيف ومات هاردي للقضاء حتى الآن للمطالبة بحقهم في شخصيّة المحطّم، وأكدت أنهما تعمّدا بالتأخر من أجل إتاحة الفرصة أمام الوصول لاتفاق بالتراضي بعيدا عن المحاكم.

كما لم يفوّت مات هاردي الفرصة للتعبير عن احترامه لشديد لاتحاده الحالي WWE وللطريقة المميزة التي تعامل بها الإدارة هناك جميع النجوم والعاملين لديها، مؤكدا أنها شركة تدار باحترافية كبير، وهو الأمر الذي دفع مانتال للتراجع بعض الشيء محاولا تهدئة مات وزوجته ريبي سكاي، وعبّر عن احترامه لهما وللجميع في WWE.