ماذا قال رومان رينز عن خصومه في حجرة الإقصاء 2018؟

ماذا قال رومان رينز عن خصومه في حجرة الإقصاء 2018؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 فبراير، 2018


استضاف موقع شبكة ESPN الرياضية الشهيرة النجم الكبير رومان رينز ترويجا لعرض ومهرجان حجرة الإقصاء 2018 الذي بات على الأبواب، وتركز حديث رينز في تلك المقابلة على رأيه بخصومه المشاركين معه في مواجهة القفص الحديدي العملاق، وفيما يلي نقدم نبذة مما قاله رينز عنهم:

برون سترومان: إنه وحش حقيقي وشخص عملاق وقوي للغاية، وقدرته على الهائلة على التحرك بسرعة والقفز في الهواء تجعل منه أكثر خطورة من الجميع، وسيكون الوحش الأبرز في عالم المصارعة لسنوات قادمة.

سيث رولينز: إنه أخي في الكثير من الأمور، وليس مجرّد شخصية وكلمة أقولها على شاشات التلفاز في العروض، لقد مررنا في الكثير من المراحل معا ولسنوات عديدة، ومن الرائع أن نشاهد أنفسنا قد أنجزنا كل ذلك بالقرب من بعضنا البعض.

فين بالور: صاحب خبرة واسعة ورحلة طويلة فوق حلبات المصارعة، ويستحق الفرص التي يحصل عليها وأن يكون تحت الأضواء، ومن أفضل الأشخاص الذين يعملون على تطوير شخصيته في كل حين.

الايــس: مصارع حالم ومميز في عالم الترفيه، وأثبت قدرته على لفت انتباه الحشود الكبيرة إليه من خلال ما يقدمه وسط الحلبة بالعزف والغناء وحتى الأداء، وأتشوق لمشاهدته يتطوّر أكثر وأكثر.

ذا ميز: إنه حصان نشيط لا يحظى بالتقدير الذي يستحقه، وأشعر بالفخر كثيرا لأننا في WWE نمتلك مصارعا مثله قام بتمثيلنا في الكثير من المحافل على أكمل وجه، وأتمنى حصوله على التقديم الكبير الذي يستحقه مستقبلا.

جون سينا: لا أعلم إن كانت حلبات المصارعة ستنجب لنا مصارعا مثله يوما من الأيام، وأعتبر مقارنة الكثيرين لي بنجم مثل سينا مجاملة كبيرة منهم، لقد امتلك الكثير من الصفات المميزة التي يصعب على أحد غيره جمعها معا، واجتهاده المنقطع النظير سر نجاحه المبهر.