ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا/ج2

ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا/ج2

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 11 يونيو، 2020


 

نجدد اللقاء بكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع WWX4U.com الأعزاء وكما وعدناكم بجديد فقرة “ماذا لو” والتي ستحوي عدة سيناريوهات جديده لعداوات بين النجوم قد تحدث وقد لا تحدث لكنها قريبه من الواقع ومنطقية جدا والتي نتمنى أن تنال على إعجابكم.

السيناريو الأول:

الفايكينج رايديرز والستريت بروفيتس يقدمون نزالا مثيرا في باكلاش على لقب الرو للفرق ولرغبة الفريقين بالفوز يصل الأمر باشتباك الجميع مع بعضهم خارج الحلبة وينهي الحكم العد الخارجي على كلا الفريقين ويعلن عدم وجود فائز لتنتهي بالتعادل تماما كما حصل في تحديات الفريقين الخارجية خلال الأسابيع الماضية.

في عرض الرو يطالب الفريقان بنزال آخر بينهما لكن سيكون بلا قوانين وسيقبل الفريقان بالنتيجة أيا كانت وستكون في سمر سلام، ولكن يظهر تربل اتش على الشاشة الكبيرة ويؤكد احترامه لرغبة كلا الفريقين وأن المواجهة ستحصل ولكن لن تكون بين الفريقين فقط بل سيضاف لهم فريق ثالث في النزال وأن النزال سيكون إقصائي حتى ينتهي بفريق فائز.

في سمر سلام يدخل الفريقان ويترقبان الفريق الثالث ليفاجئ الفريقان بأن الفريق الثالث هو فريق الريتيد آر كي أو (إيدج وراندي أورتن) وقد اتفقا على الاتحاد بعد أن انتهت عداوتهما في باكلاش.

الفايكينج رايديرز أقصوا من المنافسة.. مونتيز فورد يريد القفز على إيدج وإنهاء النزال.. يقفز فيتلقى آر كي أو بالهواء من أورتن.. آنجيلو داوكينز يستعد لتنفيذ السبير خاصته على أورتن.. يركض فيتلقى سبير من إيدج تقلبه رأسا على عقب ويتم التثبيت حتى الثلاثة ليعلن عن فوز إيدج وأورتن بلقب الفرق.

السيناريو الثاني:

في NXT يظهر البطل البريطاني والتر وقد تم الإعلان عن أنه سيدافع عن لقبه ضد شخص غامض، والتر يتحدث ويقول بأنه لا يكترث بمن سيكون خصمه لأنه سئم من الفوز الدائم على نجوم عرض المواهب البريطاني ويضيف بأن هذا النزال لن يغير شيئا وأنه يعتبر نفسه أعظم مصارع بريطاني مر بتاريخ هذا الإتحاد وطلب من خصمه أيا كان الدخول ليتخلص منه بسرعة.
تنقطع الأنوار وتظهر جملة على الشاشة الكبيرة (To be or not to be) ثم تحذف الكلمات شيئا فشيئا وتبقى فقط 3 حروف (B.N.B) لتدق موسيقى باد نيوز باريت ليعلن عن عودته للاتحاد.. باريت يقول بأنه يحمل أخبارا سيئة لوالتر وهي أنه ليس أعظم مصارع بريطاني بل إنه هو باريت الأعظم ليبدأ النزال على اللقب بينهما.. باريت يقترب من تنفيذ قاضيته ولكن يدخل إمبيريوم ليشتتوا انتباهه.. عندها تحصل المفاجأة.. تدق موسيقى فريق نيكسوس ويدخلون للحلبة (رايباك/سلايتير/غابرييل/دارين يونغ /مايكل تارفر /أوتانغا) ويهاجمون إمبيريوم ثم يحاصرون والتر.. والتر مصدوم مما يرى وما إن يلتفت حتى يتلقى قاضية من باريت ويثبته ويصبح البطل الجديد.. لكن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد.. نيكسوس يكررون ما فعلوه عند بدايتهم عام 2010 ويخربون كل شيء في الصالة ويعتدون على الجميع وأي مصارع من العرض يدخل يتخلصون منه ليعلن باريت عن عودة الفريق للسيطرة على كل شيء وطلب من الجميع الاستعداد لما هو أسوأ.

السيناريو الثالث:

تدخل شارلوت في عرض الرو و تتحدث كيف أنها كانت تحلم بأن تكون الأفضل على الإطلاق حتى كأفضل من والدها ريك فلير الذي يعتبره الكثيرون بأنه الأفضل في تاريخ هذه الرياضة، وها هي تثبت أنها تستحق ذلك فقد تغلبت على كل شيء وقف في طريقها، وها هي تقترب شيئا فشيئا من تكرار إنجاز والدها بفوزه بـ 16 لقب عالم وستعمل على تخطيه وتحقق ما عجز عنه جون سينا نفسه عندما عادل الرقم ولكنه اختفى و لم يحاول تحطيم الرقم بعد ذلك، ثم تعلن عن تحديها لآسكا على لقب سيدات الرو في سمر سلام وما تزال تنتظر إجابة منها لتدق موسيقى والدها ريك فلير ويدخل للحلبة ويعانق ابنته.

فلير يتحدث عن طموح كل أب في أن يكون أبناؤه وبناته أفضل منه وأنه ليس شيئاً سيئا أن تحلم ابنته بأن تكون الأفضل على الإطلاق.. لكن ذلك لن يحدث!!
“شارلوت تختفي ابتسامتها” وتنظر لوالدها وتطلب توضيحا لما يقول!!
يعود والدها للحديث قائلا: إنه كان يشعر بالفرح كلما فازت باللقب ولكن عندما بدأت تفكر بأن تحطم أحد أعظم الأرقام القياسية في تاريخ الإتحاد بدأ هو بدفع ثمن هذا الغرور الذي فيها، ويضيف أنه بدلا من أن يتذكره الناس على أنه الأعظم في التاريخ اصبح يتعرض للشتائم و التهديد لأنه كان السبب في ظهور شارلوت للحياة وأنه السبب في جعلها تدخل هذا المجال وهو يحاول الدفاع عن نفسه وعنها أمام الناس ولكنها لم تكترث لذلك وأن غطرستها وتفكيرها بهذا الأمر جعلها تنسى أنه كان ذو الفضل الكبير لما وصلت له الآن، ثم يطلب منها أن تنسى هذه الفكرة تماما.
شارلوت ترد وتقول له ما الذي سيفعله إن استمرت نحو هذا الهدف!؟ وأن وفاته مسألة وقت وعندما ترتاح منه ستحقق هدفها وتضحك أمام قبره.. فلير يرد بأنه قد لا يكون الموت بعيدا عنه لكنه سيستغل ما بقي من عمره لمنعها وتلقينها الدرس الذي تستحقه حتى لو كان هذا آخر عمل في حياته.. شارلوت ترد إذا فلتبدأ الحرب.. يبتسم والدها ويصفعها قبل أن يخرج من الحلبة.

السيناريو الرابع:

مات ريديل يدخل في عرض سماك داون كأحدث المنضمين للعرض الأزرق ويؤكد أنه قادم وبقوة ليصبح الأفضل في الإتحاد، يقاطعه كوربين ويسخر من طموحه ويقول إنه ملك عرض سماك داون وأن ريديل لن يحصل على ما يريد إلا إن وافق الملك على ذلك.. وذكره كوربين بأنه أهانه في الرامبل عندما أقصاه بعد أقل من دقيقة ونصف على مشاركته وسيعمل على إهانته من جديد.. ريديل يقبل التحدي ويعلن عن نزال بينهما.

مات ريديل ينفذ ضربته القاضية على كوربين ولكن تنطفئ الأضواء في القاعة لبعض الوقت.. وما إن تعود حتى يفاجئ ريديل بأن كوربين اختفى وأن الذي أصبح في الحلبة هو تيموثي ثاتشر الذي بدأ يهاجمه وينفذ حركة إخضاعه على ريديل ويفقده وعيه.

في عرض سماك داون التالي يظهر ريديل وهو غاضب ويطلب من ثاتشر الظهور لمواجهته كرجل.. يظهر تيموثي على الشاشة الكبيرة ويقول إنه لم ينتهي من ريدل بعد حتى وإن كان يظن أن هروبه لسماك داون سينجيه من قبضته وإن كان قد نسي فإن كلا منهما فاز على الآخر مرة ويريد نزال أخير تحت شرط أن الخاسر سيعود للعرض الأصفر بلا رجعة وهذا ما وافق ريديل عليه.

برأيكـم أي من هذه السيناريوهات قد يكون الأقرب للحدوث ولماذا؟
 شاركـونا آرائكـم وتوقعاتكـم في قسـم التعليـقات.

إعداد صديق الموقع: حسام عزمي خلف