ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا/ج3

ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا/ج3

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 18 يونيو، 2020


نعود لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء بجديد فقرتنا التي بدأنها معكم “ماذا لو” مع أربعة سيناريوهات جديدة ومشوقة لعداوات إفتراضية بين النجوم قد تحدث بالفعل، والتي نتمنى أن تنال على إعجابكم.

السيناريو الأول:
يتم الإعلان عن نزال بين سيزارو وناكامورا ضد النيوداي على لقب سماك داون للفرق .. يدخل النيوداي ثم يدخل سيزارو .. تدق موسيقى ناكامورا لكنه لا يدخل ثم تنتقل الكاميرا لخلف الكواليس لتظهر أن ناكامورا تعرض لهجوم مباغت ويقرر المسعفون انه غير قادر على المشاركة .. لكن وفي ظل الحيرة بخصوص المواجهة تنطفئ الأنوار وتدق موسيقى شيمس ليدخل ويعلن نفسه بديلا لشينسكي .. سيزارو يوافق و تبدأ المواجهة ليظهر التناغم الذي تميز به شيمس وسيزارو في السابق وفي النهاية ينجحان في تحقيق اللقب.
في الأسبوع التالي يدخل سيزارو وشيمس للإحتفال بالفوز باللقب وسيزارو يشكر شيمس على مساعدته وفجأة تدق موسيقى ناكامورا و يدخل للحلبة .. شيمس يقول لسيزارو أن هذا اللقب من حق ناكامورا ويمد اللقب لشينسكي .. ناكامورا ينظر بغضب لشيمس ويقول إن كان يظنه غبيا ليصدقه!! سيزارو يطلب توضيحا لما يحدث ليخبره ناكامورا أن شيمس هو من هاجمه قبل النزال على اللقب.
شيمس يبتسم بخبث ويؤكد أنه الفاعل والسبب هو أنه أراد إنقاذ سيزارو مما هو فيه و إعادة أحد أخطر الفرق في تاريخ الإتحاد للسيطرة على قسم الفرق كما كانا يفعلان في السابق .. سيزارو يغضب و يقول أنه يريد أن يقول شيئا ثم يلتفت لناكامورا و يقول أن الكلام موجه له وهو أنه ليس غاضبا من شيمس بل هو محق فيما قاله فمنذ شراكته مع شينسكى استمر متلقي هزائم لا أكثر وتحول من السويسري الخارق إلى السويسري الخاسر بسببه .. ثم يود سيزارو إخبار شينسكي بشيء أخير .. فيوجه شيمس بروج كيك لناكامورا .. يأتي سيزارو ويقول له (فاشل).

السيناريو الثاني:
شارلوت تدخل الحلبة بعد فوزها على آسكا في إكستريم رولز وتحقيق لقب سيدات الرو .. و تقول أنها لم تترك مجالا للشك بأنها أعظم امرأة في تاريخ الإتحاد وأنه لا يوجد من تقدر على إثبات عكس ذلك .. لكن تدق موسيقى ليف مورجان وتقول إنه ربما تكون شارلوت قد حققت ما لم تصل إليه أية امرأة لكنها ليست الأعظم و طالبتها بنزال على اللقب .. فلير تسخر منها و تقول أنها سئمت من فوزها الدائم على ليف لكن إن كان فوزها عليها هذه المرة سيجعلها تختفي للأبد فلا مانع .. يقرع الجرس لكن شارلوت تذهب لخلع زيها الطويل فتستغل مورجان الأمر وتقوم بتثبتها بسرعة بشكل مباغث وتحقق اللقب وذهول فلير مما حدث.
في الأسبوع التالي تظهر شارلوت غاضبة وتطالب ليف بمباراة إعادة على اللقب متوعدةً اياها بأنها ستلقنها درسا قاسيا .. تنطفئ الأضواء وتعود فتظهر مورجان المجنونة ذات الشعر الوردي خلفها وبيدها عصا الكيندو وتهاجم شارلوت بلا رحمة .. تنكسر العصا الأولى فتحضر غيرها وتستمر بالضرب .. ثم تعلن عن أنها ستواجه فلير في نزال آخر امرأة صامدة في سمر سلام هذا إن استطاعت البقاء على قيد الحياة لموعد العرض.

السيناريو الثالث:
فين بالور يدخل بشخصية الشيطان ضد كيث لي على لقب امريكا الشمالية ويظهر قوة لا يمكن رؤيتها في فين البشري .. ينجح في الفوز بتحقيق اللقب ويعلن أن فين البشري قد انتهى والشيطان هو من سيتحكم بالأمور من الآن فصاعدا .. يدخل بالور الشيطان للحلبة في الأسبوع التالي ومعه اللقب ويؤكد أنه لا أحد مستعد لمواجهة الشيطان وأن كل من حاولوا مواجهة شياطينهم انتهى بهم الأمر في الجحيم .. وطلب من أي شخص يرغب في الدخول إلى الجحيم أن يتقدم لتتحول الأضواء للأزرق و تسمع موسيقى غريبة مع ضحكات اقرب لضحكات الجوكر ثم يتحدث شخص و يقول (فلتبدأ حرب الشياطين) ليظهر في الحلبة وافد جديد للإتحاد و هو مصارع TNA السابق كرايزي ستيف لينفث نارا في وجه بالور الذي يسقط متألما ويضحك ستيف وهو يحمل اللقب ويقول أهلا بك في جحيمي.

السيناريو الرابع:
سترومان يفوز بنزاله في عرض سماك داون على ميز وموريسون من جديد لكن الأضواء تنطفئ ويظهر ذا فيند ويهاجمه حتى يفقده وعيه ثم يختفي .. وفي محاولة سترومان النهوض تدق موسيقى هيفي ماشينيري ويدخل أوتيس وتاكر ويسلم أوتيس الحقيبة ليعلن عن نزال على لقب اليونيفرسال .. يعلن الحكم بدء النزال وتاكر يهم بالخروج لإفساح المجال لأوتيس .. لكن قبل أن يخرج يفجر مفاجأة ويضرب أوتيس تحت الحزام دون أن ينتبه الحكم لينهض سترومان وينفذ بورسلام على أوتيس ويحافظ على اللقب.
في الأسبوع التالي يدخل تاكر للحلبة لتوضيح ما فعله ليقول أن أوتيس يستحق ما حدث لأنه فضل التسكع مع ماندي على أن يتواجد بجانب صديقه وفضل نفسه في القمة على أن يفكر بأن يكون هو وصديقه فيها لدرجة أنه عندما أصيب لم يفكر حتى بالسؤال عنه واستغل ابتعاده لمصالحه الشخصية لكنه سيعمل على إعادة أوتيس القديم مهما كلف الثمن .. يدخل أوتيس بسرعة ويهاجم تاكر الذي يهرب ويعلن أوتيس عن تحديه له في مواجهة في عرض إكستريم رولز وأنه سينتقم منه وسيعيده للمستشفى من جديد.

أي من هذة السيناريوهات برأيكم الأقرب للحدوث!؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث؟
شاركونا رأيكم ..

إعداد صديق الموقع: حسام عزمي خلف