ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا/ج4

ماذا لو!!| أربعة سيناريوهات افتراضية قد تحدث فعلا/ج4

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 25 يونيو، 2020


نعود لكم أحبتنا زوار ومتابعي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء بجديد فقرتنا التي احببتموها “ماذا لو” بجزء رابع وجديد يحكي عدة سيناريوهات مثيرة ومشوقة لأحداث العداوات بين نجوم الـ WWE قد تحدث بالفعل، والتي نتمنى أن تنال على إعجابكم وأن تشاركونا آرائكم بها عبر قسم التعليقات.

السيناريو الأول:

درو ماكنتير يدافع عن لقب الاتحاد ضد راندي أورتن في سمر سلام .. مواجهة فاقت كل التوقعات .. شاهد الجميع فيها كل ما يمكن توقعه منهما .. أورتن يحاول تنفيذ ركلته على درو وعندما يركض أورتن لتنفيذها يتلقى ركلة كلايمور من ماكنتير لكن من التعب درو غير قادر على تثبيته .. كلاهما ملقى على الأرض .. فجأة تدق موسيقى فينس مكمان .. يدخل فينس و قول أن عروضه الكبرى لطالما امتازت بالنهايات الصادمة وهذا العرض لن يكون مختلفا لأنه يحضر مفاجأة كبيرة .. يعلن عن تحول النزال لثلاثي في لحظة تعب شديد من درو وراندي ليعلن مكمان أن المشارك الثالث هو الريتيد آر (إيدج) ليدخل إيدج بشخصية الثعلب الماكر .. يدخل مسرعا للحلبة في تكرار لسيناريو سيرفايفر سيريس 2008 عندما دخل مع اقتراب نهاية نزال تربل اتش و فلاديمير كوزلوف على اللقب .. ينفذ سبير على ماكنتير ثم يريد تنفيذ أخرى على أورتن .. راندي يتفاداها ويحاول تنفيذ آر كي أو لكن إيدج يبعده .. ريك فلير يدخل ويريد ضرب إيدج بالكرسي .. إيدج يتفادى الضربة فتصيب أورتن بالخطأ .. إيدج ينفذ سبير على فلير ويثبت أورتن حتى الثلاثة ليصبح بطل الاتحاد الجديد.

السيناريو الثاني:

يدخل أوتيس للحلبة ومعه الحقيبة .. يتفاخر بها و يقول أن الكثيرين يسألون متى سيصرف الحقيبة وعلى أي لقب!! لكنه سينتظر اللحظة المناسبة والجميع سيعرف ماذا سيفعل .. فجأة تنطفئ الأضواء ثم ينزل ميكروفون من الأعلى عند مدخل الصالة ويسمع صوت يقول (كينيدي) وتدق موسيقى العائد للاتحاد مستر كينيدي ليمسك الميكروفون ويقول أنه عاد للانتقام واستعادة حقه المسلوب .. وأخذ يذكر الجماهير عندما فاز بالحقيبة قبل 13 عام ولكن عدم إيمان الجماهير بقدرته على أن يكون بطلا أدى لسحب الحقيبة منه وضاعت كل أحلامه .. لكنه عاد لينتقم من هذه الجماهير ويرغمها على تقبله كبطل ولكن أولا يريد أخذ الحقيبة من أوتيس لأن الجماهير لن تثق بشخص كريه مثله ليكون بطلا للعالم .. ثم يتحداه في مواجهة على الحقيبة .. يقبل أوتيس التحدي وتصبح المواجهة بينهما رسمية وستلعب بلا قوانين .. أوتيس يقترب من الفوز .. يحاول حمل كينيدي لكن كينيدي يضربه تحت الحزام قبل أن ينفذ قاضيته على اوتيس على الكرسي المعدني وينجح كينيدي بالفوز بالحقيبة.

السيناريو الثالث:

نزال سترومان ضد براي وايت “يتم تسجيل النزال بالطريقة السينمائية” .. يدخل سترمان لمكان غريب فيجد براي وايت المرح .. يحاول برون ضربه فيختفي و يظهر في مكان آخر .. وكل مرة يحاول فيها سترمان ضربه يختفي .. يرى براي يدخل أحد الأبواب فيتبعه برون إلى مكان مظلم .. ثم يبدأ شريط ذكريات يتحرك .. يظهر فيه كل الذين واجههم سترمان منذ بدايته في الإتحاد (سيث رولينز/ سامي زين/ كيفين أوينز/ لاشلي/ جولدبيرغ/ و غيرهم)، تنطفئ الأضواء وكلما أضاء ضوء في مكان يظهر مصارع من المذكورين الذين واجههم ويوجه ضربة قاضية لبرون .. يأتي براي ويثبته لكنه يفشل في الفوز .. يدخل براي بابا آخر وسترمان ينهض بصعوبة ويدخل خلفه .. يفاجأ بأنه داخل مزرعة عائلة الوايت ويجد براي زعيم العائلة جالسا على كرسي هزاز و يظهر خلف برون اثنين يشبهان لوك هاربر وإيريك روان .. يهجمان عليه .. يقترب وايت منه ليضع قناع الخروف الأسود على وجهه لكن سترومان ينهض و يضرب الجميع .. براي يدخل بابا آخر وسترومان يتبعه .. يجد نفسه عند بناية .. يسمع صراخ طفل يطلب النجدة .. يلتفت لأعلى فيجد الطفل نيكولاس الذي فاز معه بلقب الفرق مقيد وسيتم رميه من أعلى البناء .. يهرع برون ليصل له وينقذه .. يسمع ضحكات براي المرعبة ثم صوت طفل يقول (إنه يملك العالم بين يديه) لينظر برون خلفه ليجد نيكولاس قد تحول لأحد الأطفال المخيفين .. يشعر برون بالرعب فيظهر ذا فيند من خلفه ليخنقه قبل أن يقوم بتثبيته والفوز علية ليصبح بطل اليونيفرسال الجديد.

السيناريو الرابع:

بوبي لاشلي يدخل مع إم في بي للحلبة وهو غاضب ويطلب نزالا آخر على لقب الإتحاد ويصف درو ماكنتير بالجبان لأنه وافق على تحدي دولف زيغلر وهو ما زال يستحق نزالا أخيرا .. يضيف أنه لن يغادر الحلبة حتى يحصل على مبتغاه .. لكن تدق موسيقى دومينيك دايجوكوفيتش ويعلن انضمامه للرو .. يقول للاشلي أن وقته كوحش قد انتهى وحان دور من هو أفضل منه ليغضب بوبي ويتحداه في نزال .. لاشلي ينفذ سبير تقلب دومينيك رأسا على عقب لكن دايجوكوفيتش يبقى واقفا وينظر بغضب للاشلي الذي يصعق من مرونته .. ينفذ دومينيك ركلة لوجه بوبي ثم يقفز عليه من زاوية الحلبة وينجح بالفوز .. بينما لاشلي مطروح على الحلبة يسمع صوت يقول (سيداتي سادتي إسمي هو بول هيمان .. وقد سمعت أن هناك شخصا صرح في أكثر من مرة انه يريد مواجهة شخص في قتال .. جئت لأبلغك أن هذا الشخص موافق على مواجهته في سمر سلام .. ولكن لديه تحفظ على شيء بسيط و هو أنه يرفض تسميته بشخص .. لأنه ليس بشخص بل هو الوحش بروك ليسنير) .. يدخل ليسنر للحلبة و يهاجم إم في بي ثم يدخل و يبدأ بتنفيذ السوبليكس تلو الأخرى على لاشلي قبل أن يختمها بـ F-5  ويغادر الحلبة مبتسما.

شاركونا رأيكم .. أي سيناريو منها هو الأقرب للحدوث؟ وما توقعاتكم لسير الأحداث؟

الكاتب: حسام عزمي خلف