ما المدة “الخرافية” التي استغرقها باتيستا يوميا للخروج بشخصية “دراكس” ؟؟؟

ما المدة “الخرافية” التي استغرقها باتيستا يوميا للخروج بشخصية “دراكس” ؟؟؟

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 12 أغسطس، 2014


Drax The Destroyer 2 a

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم صاحب ميزانية الإنتاج الضخمة “حراس المجرة” من إنتاج شركة “مارفيل”، وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم باتيستا صاحب شخصية “دراكس المدمر” الذي لقي هو الآخر بتلك الشخصية نجاحا كبيرا.

أثارت شخصية باتيستا بالفيلم فضول الكثيرين حول المدة التي يستغرقها باتيستا مع فريق الماكيير الخاص بالفيلم لإخراج الشخصية كما تبدو على الشاشة من حيث النقوش والرسومات على وجهه وجسمه، ووفقا لما صرح به باتيستا نفسه فإن الأمر لم يكن بالأمر السهل أبدا وكان يستغرق وقتا طويلا في التجهيز وحتى بعد الانتهاء من التصوير.

حيث كان يستغرق باتيستا مدة خمسة ساعات يوميا لأعمال الميكياج فقط على يد فريق ماكيير عالمي مكون من خمسة أفراد على أعلى مستوى من الخبرة، ويستمر الوضع كذلك يوميا إلى أن تم تقليص تلك المدة الطويلة إلى ثلاثة ساعات.

أما إزالة آثار الميكياج وعملية إعادة باتيستا من “دراكس” الوحش بفيلم خيال علمي إلى ديف باتيستا الممثل والمصارع فلم تختلف كثيرا من حيث طول المدة، حيث كان يستغرق فريق الماكيير مدة ساعتين وسبعة وأربعين دقيقة تقريبا لإزالة الميكياج من وجه وجسم باتيستا، لكن كل ذلك الوقت لم يذهب هباء بعد نجاحه منقطع النظير بالعمل.