ما هي ضربة ار او كي المفضلة لدى راندي اورتن؟

ما هي ضربة ار او كي المفضلة لدى راندي اورتن؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 نوفمبر، 2015


راندي أروتن rko

اجرت احدى المواقع حوارا مع النجم راندي اورتن ترويجا لفيلمه The Condemned 2 المترقب صدوره يوم الجمعة القادم، و تحدث اورتن عن محبته للمصارعة، وعن قدرته على التوفيق بين التمثيل والاتحاد، وصرح قائلا انا احب ما اقوم به بالحلبة، لدي عائلة في سانت لويس اقضي معهم وقتي. وضرب مثالا بالمصارع باتيستا.

وعلق لا استطيع ان اضع كل البيض في سلة واحدة، لانك لا تعلم ما سيحدث مستقبلا. انا اعلم ان ما اقوم به مع الاتحاد حاليا جيد، سواء من خلال الحلبة، او افلامي التي قدمتها خلال السنين الماضية واستمتعت بالتجربة، ولا اعلم ان كنت استطيع ان اكون دائم التواجد ومتفرغا للاقامة بلوس انجلس، وحضور تجارب الاداء مرات عديدة بالاسبوع ثم العودة لتصوير مشهد واحد.

واضاف “قد اخدت عائلتي وصديقتي كيم لمشاهدة احد الافلام، وكان كارت انجل متواجدا من خلال احدى المشاهد، ولم يهتم لحجم المشهد الدي قام بتاديته، فقلت لصديقتي عن رايي بحجم دوره البسيط، وعن امكانية تحوله الى باتيستا مستقبلا، ولم لايحصل على عقد بثلاتة افلام، والعمل مع روبيرت دينيرو، او ان يكون شريرا بفيلم جيمس بوند القادم، او الظهور كحارس شخصي لثواني معدودة، حقيقة انه امر صعب للغاية”.

“انا افضل ان اكون بالحدث الرئيسي في عروض الاتحاد لعشرة سنوات قادمة، على ان اكون ممثلا بهوليود حيث يقضي البعض اعمارهم بتعلم المهنة. انا مهنتي هي المصارعة فقط، وانا جيد بها واستمتع جدا بما اقدمه، لكن افكر من وقت لاخر في التمثيل و ان اشارك بفيلم لصالح الاتحاد”.

وعن سؤاله عن ال ار كي او المفضلة لديه، علق النجم الكبير، الافضل كانت مع ايفان بورن، وايضا ضد سيث رولنز برسلمينيا، لكن المفضلة لدي كانت وما تزال مع ايفان بورن، وعن رضاه عن ما قدمه بالحلبات طيلة السنوات الماضية، اضاف لقد حصلت على اشياء عديدة ابرزها مشاركتي بالرسلمنيا 12.

وأضاف “حصولي على اللقب اثنتا عشرمرة، حققت الكثير،عملت مع افضل المصارعين وهزمتهم، ومواجهاتي رشحت لنزالات العام، هناك امور عديدة لكن اهمها بالنسبة الي وافخر بها جدا تواجدي بالرسلمينيا 12، وحصولي على اللقب اكثر من مرة”.