متسابق في Tough Enough يحظى بفرصة ثانية، غياب راندي أورتن، كاتب غاضب، المزيد

متسابق في Tough Enough يحظى بفرصة ثانية، غياب راندي أورتن، كاتب غاضب، المزيد

الكاتب محمد المكي بتاريخ 25 يونيو، 2015


راندي أورتن 2014

– نشرت صحيفة CBS Pittsburgh مقال جديد يتحدث حول حصول نجم الحلبات المستقلة دون أرنر على دعوة لحضور تجارب أداء WWE في شهر سبتمبر المقبل بالرغم من إقصاء في اليوم الأول من تجارب Tough Enough منذ أسبوعين.

– ذكرنا لكم سابقا بأن غياب النجم أورتن عن العروض الأخيرة كان بسبب تواجده في رحلة سياحة ببورا بورا برفقة صديقته، ونذكر أيضا بأن أورتن كان هو من طلب هذه الإجازة ومن المنتظر أن يعود في عرض الرو يوم 6 يوليو وسيعمل في نزال ضد شيمس في مهرجان باتل غراوند 2015 الذي سيقام في مدينته الأم ساينت لويس.

– الحلقة القادمة من برنامج Tough Enough عنوانها “Swamp Stories” ويبدو بأن النجم رومان رينز قد قام بتسجيل مقطع مع المتسابقين في هذا البرنامج وهم في المستنقعات ليتم بثه في الحلقة الفريق القادمة.

– ذكرت بعض التسريبات أن أحد الكتاب بفريق الإبداع عبر عن إحباطه وغضبه الكبير بسبب السيناريوات التي تضع الشركة دائما في موقف غير مريح وعدم منح بعض النجوم الإنتصارات المتتالية التي يحتاجونها.

– عادت نجمة TNA السابقة ساريتا للعمل مع إتحاد WWE وذهبت الأسبوع الماضي لمركز التدريبات بأورلاندو Performance Center لتعليم نجمات NXT أسلوب الوتشا ليبري في المصارعة الحرة.

– تحتفل اليوم النجمة ليلى بعيد ميلادها الـ38.