متى عرف كارل أندرسون بعودة الإخوين هاردي في مهرجان راسلمينيا الاخيرة؟

متى عرف كارل أندرسون بعودة الإخوين هاردي في مهرجان راسلمينيا الاخيرة؟

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 29 أبريل، 2017


حل النجم كارل أندرسون ضيفا على USA TODAY في مقابلة كشف فيها عن عودة الاثارة الى قسم الزوجي في اتحاد WWE وبالتحديد في عرض الرو مع عودة الاخوين جيف ومات هاردي، وكذلك عن امكانية اتحادهما مع النجم أي جي ستايلز، وتحدث اندرسون عن قسم الزوجي في عرض الرو وقال انهما ومنذ ظهورهما كان فريق نيوداي يسيطر على كل شئ، ولكن مؤخرا بدأت الامور بالتغيير مع عودة الهاردي وكذلك قوة فريق شيمس وسيزارو.

كما تحدث كارل اندرسون ايضا عن عودتهما للعمل مع أي جي ستايلز التي تكتمل بسبب عدم انتقال احدهما الى العرض الآخر، وقال انه لم يسمع بأي شئ حول هذا الأمر من المسؤولين وكانت الأخبار من مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وقد يكون السبب في ذلك رغبة الجماهير بحدوثه او محاولة ضغطهم على الادارة. وفي النهاية لم يحدث الأمر وهما سعيدين بتواجدهما في الرو وستايلز ايضا سعيد في سماك داون.

وعن عودة الاخوين جيف ومات هاردي المفاجئة في راسلمينيا 33 قال كارل اندرسون انهم علموا بالأمر قبل ساعات قليلة فقط. وهو سعيد لانضمام اسمين كبيرين مثلهما الى عرض الرو حيث سيرفعان من سقف التحديات ويعيدان الكثير من الاثارة والتنافس للعرض الأحمر، خصوصا بعد الخبرة الطويلة التى اكتسباها من التجوال حول العالم.