مجموعة من الأخبار المنوعة من عرض سماك داون الأخير

مجموعة من الأخبار المنوعة من عرض سماك داون الأخير

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أغسطس، 2016


– سجل فريق أمريكان ألفا تشاد غيبل وجايسون جوردان انطلاقة جيدة وقوية في عرض سماك داون الأخير فجر اليوم الأربعاء، وتمكنا من هزيمة فريق ذا فادفيليانز في نزال مثير، وأشاد تربل اتش بالأداء الذي قدّمه الثنائي خلال المواجهة والتقط صورة تذكارية معهما خلف الكواليس، كما أشاد النجم فين بالور بهما كذلك الأمر.

– عبّر النجم الشاب أبولو كروز عن سعادته بالحصول على أكبر فرصة له منذ صعوده للعروض الرئيسية، وذلك بعد انتزاعه لفرصة المنافسة على لقب القارّات في عرض سمر سلام 2016، وقال في مقابلة أجريت معه خلف الكواليس إن شعوره يشابه الوصول إلى سطح القمر.

– تعرّض المدير العام لعرض سماك داون دانيال براين للسخرية من الجماهير على تواقع التواصل الاجتماعي عندما أخطأ بلفظ اسم أبولو كروز ونطقه “أبولو كرييد”، وهو الاسم المستعار الذي يستخدمه النجم خلال ظهوره مع اكزافيير وودز في قناة الألعاب الخاصة به على اليوتيوب، وتفاعل الأخير مع ذلك الموقف من خلال حسابه على موقع تويتر.

– تواجد نجم WWE السابق كيرت هواكينز خلف كواليس عرض سماك داون فجر اليوم، والتقى عددا من زملائه السابقين في الاتحاد، وذلك بالإضافة لعدد من المسؤولين من أجل مناقشة تفاصيل عودته لحلبات الاتحاد من جديد مع العرض الأزرق.

– حقق النجم هيث سلاتر مبتغاه وحصل على فرصة مباشرة للانضمام لعرض سماك داون الأسبوع القادم، حيث أعلن دانيال براين عن مواجهة تجمع سلاتر والوحش المخضرم راينو-كما هو متوقع-بعد هجوم الاخير على هيث أثناء حديثه مع المدير العام خلف الكواليس، والفائز في المواجهة القادمة سيحصل على مقعد ثابت في سماك داون.