مشاركات الزوار | أجمل الأمور واسوأها في عرض سمر سلام 2018

مشاركات الزوار | أجمل الأمور واسوأها في عرض سمر سلام 2018

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 25 أغسطس، 2018


نعلم جميعا أن عرض سمر سلام من اهم وأكبر عروض إتحاد WWE والتي تحرص دائما على إظهارة بأفضل طريقه ممكنه, والأن وبعد إنتهاء هذا العرض مباشرة يتبادر لاذهاننا تلك الامور التي أعجبتنا ولم تعجبنا فيه وفي هذا التقرير المبسط سنتناول أهم النقاط الرئيسيه الملفته للإنتباه حول نتائج العرض والتي سنتطرق اليها تباعا حسب ترتيب نزالات العرض.

 

بطولة زوجي الرو
فريق كيرتس اكسل وبو دالاس -ضد- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

لقب الزوجي للرو إلى اين؟ هذه اللقب ومع أنه يعد لقب ثانوي, إلا أنه يستحق أن يكون من ضمن مواجهات العرض الرئيسي وبغض النظر عن الأسماء التي تحمله بالوقت الحالي, أضف لذلك أن فريق الريفايل كان من الظلم الزج بهم بمواجهة خاسرة امام مصارعين تصنيفهم درجه ثالثه.

بطولة القارّات
سيث رولينز -ضد- دولف زيجلر

نزال لقب القارات بين سيث رولينز ودولف زيغلر, التوقعات المنطقيه كانت تشير لفوز زيغلر وإحتفاظه باللقب إلى حين تفكك الشراكه التي تجمعه مع ماكنتاير لكن هذا لم يحدث وبدلا عن ذلك كان الفائز سيث رولينز والذي شاهدنا في عرض الرو الموالي لسمر سلام عودته لفريق الدرع بعد لم شملهم من جديد, السؤال المنطقي لما سيحتاج للقب القارات!! خاصةً بأن العداوة ماتزال مستمره.

بطولة زوجي سماكداون
فريق اكزافير وودز وبيج إي -ضد- فريق أخوة المطرقة هاربر وروان

فريق نيودى من أكثر الفرق في الإتحاد أهميه للإتحاد نفسه بسبب تقبل الجماهير لهم وإرتفاع مبيعاتهم, وفي نفس الوقت كان عليهم إظهار فريق أخوة المطرقة بالشكل القوي لكي لا تهتز مكانة الفريق الذي تم بناءه على اساس القوه والوحشيه نتيجة النزال كانت مرضيه الى حد كبير لكلا الطرفين.

برون سترومان -ضد- كيفين أوينز

كان من المهين سحق أوينز بهذه الطريقه لإظهار جبروت سترومان, نتيجة النزال كانت مبهمه بعض الشيء العديد كان سيرحب بفوز أوينز بأي طريقه خاصه بعد اضافة الشرط الخاص بالمواجهه

بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت -ضد- كارميلا وبيكي لينش

الجميع يعلم قدر الموهبه التي تمتلكها تشارلوت فلير وأن إضافتها للنزال أعطته قدر من الاهميه وتحديداً لأن حاملة اللقب السابقه كارميلا لا تملك الإمكانيات الجيده لمواجهة النجمه بكي لينش وإن حصلت كانت لتكون مواجهه من طرف واحد, إضافة تشارلوت للنزال كانت من الامور الجيده لكن فوزها باللقب لم يكن من الأمور التي تتوقعها الجماهير والتي كانت تنتظر أن ترى بكي لينش تحصل على دفعتها التي طال إنتظارها, أضف لذلك ان تحويلها لمكروهه أمر غير منطقي بالوقت الحالي.

بطولة WWE
ســـامـــوا جـــــو -ضد- أي جي ستايلز

من أهم مواجهات العرض وأجملها, وغالباً أن فوز ساموا جو باللقب أصبح مسألة وقت, النتيجة المتوقعه للنزال كانت بإحتفاظ ستايلز باللقب وذلك بسبب تصدرة غلاف لعبه WWE2K19 والتي ستصدر في شهر أكتوبر القادم.

تصفية الحسابات
دانيال براين -ضد- ذا مـــيـــــز

من أقوى وأكثر العداوات التي إنتظرت الجماهير حصولها وبنت توقعاتها لنتيجة النزال حول ما يدور من شائعات عن نهاية عقد دانيال براين وتجديده له من عدمه, النهاية المثيره للجدل والتي إنتهى بها النزال بفوز ميز عن طريق الغش أمر إعتدناه من إسلوب ميز في مواجهاته وشخصيته والجميل بالأمر أن هذا يعني بأن العداوه ماتزال مستمرة والتي غالبا ما سوف تنتهي في الرسلمانيا القادمه.

الشيطان فين بالور -ضد- بارون كوربين

هذه المواجهه تعتبر نوع من التخبط في إنشاء السيناريوهات ومايدل على ذلك بشكل واضح نهايتها السريعه, هذا النزال كان الأجدر بهم إضافته للعرض التمهيدي أو إستبداله بنزال بطولة الزوجي للرو.

بطولة الولايات المتحدة
شنسكي نكامورا -ضد- جيف هارد

شنسكي ناكامورا وبعد مجموعة نزالاته ضد ستايلز على لقب الإتحاد وخسارته إياها كان من المتوقع أن يتم إرضاءه بالفوز بأحد الألقاب الثانوية وهو ما حصل بالفعل عندما حصل على لقب الولايات الامريكيه وكان من غير المنطقي خسارته له بهذه السرعه, نتيجة النزال كانت متوقعه بحفاظه على اللقب لكن ظهور الأفعى راندي أورتن في عرض شهري كبير مثل سمر سلام بدون اي دور يذكر كان من الأمور الغير مرضيه للجماهير.

بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -ضد- أليكس بليس

من ضمن المواجهات التي يعرف المتابع نتيجتها مسبقاً, حوى مبالغه بدون سبب في إظهار قوة روندا راوزي بكسرها لذراع اليكسا بليس لإجبارها على الإستسلام على الرغم أنها تمثل الشخصية الطيبه.

بطولة لقب WWE العالمي
رومان رينز -ضد- بروك ليسنر

بداية النزال تذكرنا بمواجهة جولدبيرغ وبروك ليسنر في عرض سرفايفر سيريس 2016 في بدايته السريعه, هجوم رومان رينز وتسديده لعدة ضربات متتاليه للوحش البشري أضفى لدى المتفرج نوع خاص من الجماليه والإثاره, فكرة إعتداء بروك ليسنر على برون سترومان ومنعه من صرف الحقيبه كانت من الامور الذكيه التي إتخذها الإتحاد لجعل نتيجة النزال تصب لصالح رومان رينز وفوزه باللقب.

 

صديق الموقع : غسان كعوش

مراجعة: محمد صالح