مشاركات الزوار| ايجابيات وسلبيات عروض WWE لهذا الأسبوع

مشاركات الزوار| ايجابيات وسلبيات عروض WWE لهذا الأسبوع

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 14 يونيو، 2020


نقدم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع WWX4U.com الأعزاء فقرة خاصة بعروض الاتحاد التي أقيمت مؤخراً نلقي من خلالها الضوء على أهم ايجابيات وسلبيات عروض WWE الرو وسماك داون و NXT لهذا الأسبوع.

عرض الرو الأخير بتاريخ 09.06.2020

‏الإيجابيات:

‏- فقرة ميستيريو وسيث رولينز: من الجيد ان ميستيريو لم يعلن عودته وتحديه لرولينز في باكلاش فهذا يجعل الاصابة تبدوا أكثر خطورة وهذه الفقرة كانت جيدة بين المصارعين فميستيريو لم يقبل دعوة رولينز لأنه يعرف بأنها فخ، وذكر اسم دومينيك مرة اخرى يعني بأنه فعلا في هذه المرة سوف يظهر ويخوض نزال في هذه العداوة.

‏- نزال ميرفي وثيوري ضد بلاك وكاريو: النزال كان قصير جدا ولكن ما حدث بعده هو الاهم وهو عندما هاجم رولينز وثيوري ومرفي اليستر، فهذا يجعل فريقهم يبدوا اقوى.

‏- البيب شو: الشيء الرائع في هذه الفقرة هو ان كرستيان لم يستضيف ايدج ويمزح معه ويؤكد على ثقته بفوزه بل تحدث معه بشكل واقعي وقام بالضغط عليه لكي يقدم أفضل ما لديه ومقاطعة اورتن لحديثهما كان شيء ممتاز وشكك بقدرات ايدج هو الاخر وتوعده بتدميره، كل هذه الاشياء تمد قصة النزال بالواقعية، وهي ان ايدج لديه شك بقدرته على خوض نزال مصارعة عادي بعد غياب لمدة 9 سنوات.

‏- نزال اوينز ضد انجل غارزا ضد اندرادي: نزال ثلاثي ممتع لتحديد المتنافس على لقب الولايات المتحدة، القصة كانت جيدة فيه والتلميح لانفصال اندرادي وانجل.

‏- فقرة ام في بي وماكنتير: أفضل شيء حدث في هذه العداوة هو ان ام في بي أصبح المتحدث للاشلي فهو ممتاز جدا في هذا الدور والبرومو الذي قدمه مع ماكنتير كان رائع جدا.

السلبيات:

‏- الفقرة الافتتاحية: الفقرة الكلامية كانت عادية ولكن السيء كان النزال، لماذا يخسر الايكونيكس وساشا وبايلي لاسكا وشارلوت والاخيرتان ليستا فريق!؟ لماذا يتم اضعاف الابطال والمتنافسات على اللقب!؟

‏- خسارة الفايكينغ رايدرز لبوبي لاشلي وام في بي: من المفهوم بأن الهدف هو تقوية بوبي لاشلي ولكن لماذا على حساب المتنافسين على لقب الفرق؟ تماما نفس الخطأ الذي حدث في الفقرة الافتتاحية حدث هنا.

‏- خسارة اسكا لشارلوت: ما هو السبب في دفع شارلوت بهذه الطريقة الجنونية! اسكا فازت باللقب منذ اسابيع قليلة فقط وللأسبوع الثاني على التوالي تخسر لشارلوت، الاسبوع الماضي خسرت بسبب العد خارج الحلبة والان بالتثبيت، وصحيح بأن الخسارتين حدثتا بسبب تدخل نايا جاكس ولكن هذا يظهر اسكا على انها بطلة ضعيفة جدا.

عرض NXT الأخير بتاريخ 11.06.2020

الايجابيات:

‏- برومو ادم كول: من الجيد مشاهدة فقرة كلامية في افتتاح العرض وهو شيء نادرا ما يحدث في NXT فقد قدم كول برومو جيد وايضا ظهور لوميس واختفائه كانت طريقة جيدة لبناء نزال الحدث الرئيسي.

‏- نزال كيث لي وميا يم ضد غرغانو وكانديس: نزال مختلط ممتع جدا ولكن قصته هي الأهم، وهذه القصة هي ان غرغانو أصبح شخص قلبه اسود لدرجة انه مستعد للتضحية بزوجته من اجل الفوز بالنزال.

‏- نزال بالور وغراميز: نزال جيد ليس بروعة نزالهما قبل اسابيع ولكنه لم يكن سيئ واستطاع بالور من الانتقام من كاميرون، وتحديه لكيث لي هو امر منطقي جدا خصوصا وانه نادرا ما يخسر منذ عودته للعرض الاصفر وايضا مثل ما قل بالور لانه لم يحقق لقب امريكا الشمالية.

السلبيات:

‏- انقلاب الهيو ديل فانتازما: المشكلة هنا لم تكن بالانقلاب وتحول ديل فانتازما الى الشخصية المكروهة ولكن كشفه كقائد لعصابة المقنعين الذين بالأساس حاولوا اختطافه، وكما ان المشكلة الاخرى هي ان راوؤل ميندوزا وخواكين وايلد تم اختطافهم من قبل مقنعين اثنين والان تم الكشف انهما هما المقنعين الاثنين، شيء غير منطقي جداً.

‏- الوقت لا يزال مبكر لكاريون كروس: صحيح بأن كاريون كروس دمر تشامبا في تيك اوفر الماضي ولكنه بدأ منذ اسابيع قليلة ووضعه كمنافس لآدم كول حالياً هو شيء مبكر جداً، على الاقل كان يجب ان يدخل في عداوة اخرى قبل ان يصبح منافس لكول.

عرض سماك داون الأخير بتاريخ 13.06.2020

‏الايجابيات:

‏- نزال ناكمورا وسيزارو ضد النيو داي: نزال جيد وفوز ناكمورا وسيزارو كان قرار منطقي وصحيح خصوصا مع ابتعاد فريق الاوسوز بسبب اصابة جيمي وابعاد فريق الابناء المنسيون بسبب مشاكل جاكسون رايكارد ففوز ناكمورا وسيزارو يجعلهما متنافسين على الالقاب.

‏- نهائي بطولة القارات بين براين وستايلز: كم كان رائع هذا النزال فهو بالتأكيد أحد أفضل النزالات في تاريخ سماك داون وايضا قد يكون أفضل نزال في هذا العام، ستايلز وبراين قدما نزال اسطوري بكل معنى الكلمة، واثبتا بأن المصارع لا يحتاج للقيام بقفزات لا معنى لها لكي يقدم نزال رائع وبأن القصة هي الشيء الاهم في المصارعة، باختصار مصارعان في قمة مستواهما يقدمان نزال اسطوري، شكرا دانيل براين وشكرا اي جي ستايلز على هذه التحفة الفنية.

‏- فقرة لقب فرق السيدات: بصراحة هذه لم تكن فقرة جيدا جدا ولكن لم تكن فقرة سيئة وقد ساعدت في بناء نزال اللقب الذي سوف يحدث في باكلاش.

السلبيات:

‏- توقيع العقد بين شيمس وجيف هاردي: المشكلة في هذه الفقرة ليس الفحص الذي اجراه جيف ولكن المشكلة هي ان هذه الفقرة هي تقليد كامل لفقرة حصلت بين فينس مكمان وشون مايكلز خلال عداوتهما في 2006، ففي تلك الفقرة مايكلز ايضا قام بإجراء اختبار وحتى ان الكلمات التي تم استخدامها كانت نفسها، والسؤال هنا الا يوجد افكار جديدة لبناء العداوات؟

‏- نزال الحدث الرئيسي: ما هو السبب لهذا النزال؟ لماذا لم يفز موريسون وذا ميز لكي يظهرا كمتحديين حقيقيين على لقب اليونيفرسال، كل ما حدث هنا أكد بأن هذان المصارعان لا يستحقان المنافسة على لقب العالم في باكلاش.

 

إعـداد صديق الموقعمحمد الدخيل

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً