مشاركات الزوار| تحليل: الجزء الثاني توقعات مواجهات ريسلمينيا 34

مشاركات الزوار| تحليل: الجزء الثاني توقعات مواجهات ريسلمينيا 34

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 7 أبريل، 2018


العـرض الـرئـيسي

نزال الفرق سماكداون :

كما اعتدنا في السنين القليلة الاخيرة الدفاع عن لقب الفرق يكون تهديدا ثلاثيا ورباعيا، وذلك لمشاركة أكبر قدر من المواهب واستغلالهم جيدا، هذا العام سيدافع الاوسو عن لقبهما أمام النيوداي وأخوة المطرقة، وإذا تذكرنا أن مُنذ انتقال النيوداي إلى العرض الأزرق في العام الماضي وتقريبا بطولة الزوجي تتمحور حولهما مع فريق الاوسوز وكأن لا يوجد غيرهما . استطاع الفريقان أن يهزما كل من يقف أمامهما لحين ظهور فريق أخوة المطرقة، هذا الفريق الذي يتسم بمواصفات جيدة تلفت نظر الجماهير بسبب رعونتهما وقوتهما المفرطة، يستحقان السيطرة علي الساحة في الفترة المقبلة.
الفائز المتوقع : أخوة المطرقة ” هاربر وروان”

نزال القارات :

يمتلك نزال القارات أسماء قوية فعندما ترى سيث رولينز وفين بالور وذا ميز مجتمعين في نزال واحد تعلم بأن النزال يملك الأسماء المطلوبة لتقديم نزال خرافي، ويبدو أن النزال حظى بتمهيد جيد العروض الماضية وتتبقى لدينا ليلة العرض الكبير، وتميل التكهنات لبالور مع إشاعات انتقال سيث رولينز للسماكداون و إحتفاظ ميز باللقب لمدة طويلة وتهميش بالور من فترة ليست بالقصيرة قد يكون هو المرشح الأكبر وقد يكون ميز ايضاً مرشح آخر مع اقتراب تحطيمه لرقم مدة حمل اللقب.
الفائز المتوقع : فين بالور

نزال السلطة ضد الأبطال الأولمبيين :

تربلل اتش وستفاني ضد كبت انغل والوافدة الجديدة المقاتلة العظيمة روندا راوزي، نزال يملك تمهيد واسماء كبيرة جداً وإهتمام إعلامي لرؤية ماهي قادرة على فعله راوزي كمصارعة جانب أن نتيجة المواجهة قد تكون محروقة هو الجانب الممل في العداوة نظراً لقدوم راوندا ويعتبر اول نزال لها فمن الطبيعي ان تفوز به.
الفائز المتوقع : كيرت انجل وروندا روزي.

نزال لقب السيدات للرو:

نزال اليكسا بليس ضد نايا جاكس يملك تمهيد جميل في العروض الماضية وايضاً اليكسا ونايا قادران على تقديم نزال رائع نظراً للتفاهم الكبير بينهما ووجود اللقب على المحك يزيد المواجهة حماسة، وقد تكون الأقرب للفوز هي نايا جاكس بعد ماتم الدفع بها كقوة مخيفة في قسم السيدات لفترة طويلة ويبدو حان الوقت لوضع الذهب على كتفها.
الفائز المتوقع : نايا جاكس

أي جي ستايلز ضد شينسكي نكامورا :

يعد هذا النزال من أبرز المواجهات التي طالب بها الجمهور منذ صعود نكامورا إلي عروض سماكداون وذلك بسبب الانسجام الكبير بينهما كما شهدناه في اليابان. لم نشاهد الكثير من هذه العداوة في الأسابيع الأخيرة وذلك بسبب إصابة أي جي التي الحقت به مُنذ عدة أسابيع، كما نعلم جميعا أن رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان يحاول جذب ستايلز إلى عرض الرو في موسم التنقلات القادم للاستفادة منه، وعلى الصعيد الآخر ستايلز بحاجة إلي الدخول في عداوات جديدة مع بالور و ساموا جو وغيرهم . لذلك سيكون الفنان نكامورا هو الأقرب إلى الفوز بهذه المواجهة والظفر بلقب الاتحاد للمرة الأولي في تاريخه.
الفائز المتوقع : نكامورا.

نزال اللقب العالمي:

سيتنافس الوحش البشري ليزنر والامبراطور رومان رينز للمرة الثانية في الراسلمينيا لكن هذه المرة على اللقب العالمي، لعل هذا النزال من أكثر النزالات التي حصلت علي حقها من حيث البناء والتمهيد فشاهدنا وحشية ليسنر وهجومه علي رومان في أكثر من مرة وكذلك شاهدنا بروموهات جيدة من رومان علي بروك وطبيعة عمله مع الاتحاد . كما نعلم جميعا أن النزال محروقا بفوز رومان وذلك لأن فينس يريده الرجل الأول في الاتحاد وأيضا بسبب كثرة الشائعات حول مغادرة ليزنر الاتحاد و عدم تجديد عقده معهم . بما أن نتيحة النزال محروقة ،يجب علي الادارة تقديم وجبة دسمة نارية للجمهور ،، يجب ألا نشاهد مباراة بينهما بل حربا ،، ولنأتي الي النقطة الأهم وهي طريقة انهاء النزال ؟! يجب أن يكون فينس ذكيا في طريقة انهاء النزال وألا يكرر خطأ العام الماضي حيث سيحتاج بروك الي خمسة ضربات سبير لكي يهزم ،، هذه الطريقة ستعود علي رومان بالضرر أكثر من الفائدة في رأيي ،، طريقة انهاء النزال ستشكل فارقا ولو بسيطا في علاقة رومان مع الجمهور وقد تكون أفضل طريقة لفعل ذلك هي انقلاب بول هيمان علي بروك ويصبح رومان الفتي الجديد للداهية هيمان ،، وقتها سيتكفل هيمان بالعائق الذي يواجه رومان ألا وهو الحديث علي المكرفون والتواصل مع الجمهور و سنري ابداعا كبيرا من رومان . نعلم أن حب وتشجيع الجمهور لرومان لا يساوي بصلة مع فينس لانه حقق كل ما يريده ورومان اجتاز المشوار بنسبة 90% كواجهة للاتحاد ،، لكن يفرق مع رومان ونفسيته حتي لو لم يصرح بذلك ، فرومان ليس ممتازا علي الميكرفون لكي يستفز الجمهور ان شتمه وانقلب عليه مثل ذا ميز وكريس جيركو ووو فكفاك تضخيما في النجم “رومان” أيها الرجل العجوز “فينس” وحقق له ما يريده ولا تجبره علي سيناريوهات معينة لانه مقوماته ليس بالكبيرة ويحتاج المزيد من الخبرة للتعلم!
الفائز المتوقع : رومان رينز.

نزال الظاهرة والواجهة السابقة :

قد يكون نزال اندرتيكر ضد جون سينا من اكثر المواجهات المنتظرة طوال الأعوام الماضية، رُبما يكون متأخراً نوعا ما هذه السنة ولكن حدوثه افضل من عدم حدوثه على الإطلاق، ومع انتشار أخبار بأن الظاهرة اندرتيكر لايعاني من إصابات ويبدو في صحة ممتازة، هذا يعزز من حدوث النزال، وفوز اندرتيكر سيكون هو الأقرب لإحتياجه وعودة رونقه، خصوصاً مع تركيز سينا في الفترة المتبقية من مسيرته على حصد اللقب العالمي السادس عشر وتحطيم رقم ريك فلير أو يكمل ألقابه بتحقيق لقب القارات وهو اللقب الوحيد الذي لم يحققه طوال مسيرته.
الفائز المتوقع : اندرتيكر

إعداد: سعيد أبو قورة      وعبد الإله عبد الرحمن

مُرجعة: مارينا عماد