مشاركات الزوار| تحليل ونظرة سريعة لأهم نزالات عرض موني ان ذا بنك 2020

مشاركات الزوار| تحليل ونظرة سريعة لأهم نزالات عرض موني ان ذا بنك 2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 10 مايو، 2020


سيتم تقديم مواجهة الحقيبة هذة السنة على الطريقة السينمائية على غرار مواجهة اى جى ستايلز واندرتيكر التي قدمت في الرسلمينيا الاخيرة ونالت استحسان واعجاب الجماهير وذلك في محاولة من مكمان لتدارك غياب الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد واخفاء عيوب كثيرة قد تحدث في حال اقيم النزال بالطريقة الاعتيادية.

ساعات قليلة وسوف يتقاتل ويتصارع 6 من افضل المصارعين فوق سطح مقر الاتحاد الرسمي لـ WWE في ستامفورد من اجل انتزاع الحقيبة ومطاردة احد الابطال بعدها وهؤلاء المصارعين هم دانيال براين وبارون كوربين وايه جيه ستايلز واليستر بلاك ورى ميستريو واوتيس وكالعادة يصعب التكهن بهوية الشخص الذي سيفوز بتلك الحقيبة ولكننا سنحاول الوصول الى اقرب الاسماء منطقية للفوز بالحقيبة.

  • نزال حقيبة الرجال

دانيال براين:
قد يكون الاسم الاهم والاكبر بين الاسماء المشاركة فى نزال الحقيبة لكن يعتبر دانيال براين الآن الوجه المحبوب الأول في سماكداون ودائما ما يفضل فينس مكمان ان يكون حامل الحقيبة احد الاشخاص السيئين اللذين يجسدون الشخصية الشريرة حتى يتماشى الأمر مع فوزه باللقب عندما ينتظر البطل وهو في لحظة ضعف وهى طريقة فوز لا يفضلها اصحاب الشخصيات المحبوبة.

ايه جيه ستايلز:
سجل ايه جيه ستايلز عودة كبيرة وموفقة وانتزع المقعد الأخير في نزال الحقيبة بالفوز في المواجهة الاقصائية  في عرض الرو الأخير، ستايلز يعد المرشح الابرز والاكبر الان وقد تكون الحقيبة هي الباب الذى قد يعود منة ايه جبه ستايلز الى الاحداث الرئيسية ودائرة الاهتمام مرة اخرى بعد ان فقدة لعام كامل في سيناريوهات فاشلة مع فريقة القديم “او سي” لكن من ناحية اخرى لا اعتقد ان النجوم الكبيرة بحاجة الى العقد الذى داخل الحقيبة من اجل اخد فرصة على اللقب فما الذى يمنع نجم كبير بحجم ايه جيه ستايلز من الوقوف امام درو مكانتير ومطالبته بفرصة على اللقب ؟! فالحقيبة يجب ان تكون نقطة انطلاق أحد النجوم الى القمة.

اليستر بلاك:
منذ ان تم وضعة في العروض الرئيسية وهو في سيناريوهات هامشية وضعيفة حتى اصبح غير مقنع على الاطلاق ولم يعد يشبه المصارع الذى كان علية في العرض الاصفر وحتى شخصيته لا تتناسب مع حامل الحقيبة ومع هذا لا يمكننا استبعاده من فأئمة المرشحين لنيل الحقيبة فكثيرا ما كانت الحقيبة هي نقطة الانطلاق لأحد النجوم الى القمة.

بارون كوربين:
يعد اكثر شخص يخرجه مكمان من اجل استفزاز الجماهير، أسلوبه وشخصيته المستفزة تتناسب تماما شخصية حامل الحقيبة.

رى مستريو:
نحن نتقدم للمستقبل ولا نعود للخلف لنشاهد مستريو يصعد اعلى درجات السلم ويرفع الحقيبة وينافس على الالقاب الكبيرة فمشاركتة لاتعد اكثر من سد خانة مع احترامنا لجماهريته وتاريخه.

اوتيس:
لا يمكن ان نكتم اصوت الضحك في حال فكرنا بمصارع بحجم ووزن اوتيس وهو يصعد فوق سطح المقر الرسمي لـ WWE ويحمل الحقيبة، هو ايضا لا يدخل مسرعا الى الحلبة فقد يكون البطل في حالة ضعف وارهاق وينهض ويذهب الى منزلة واوتيس لم يصل للحلبة بعد، لكن تصوير المواجهة على الطريقة السينمائية لا يجعلنا نستبعد افكار مكمان المجنونة بفوز اوتيس بالحقيبة، فلا يوجد شيء يخضع للمنطق بالنسبة لفنس مكمان.

دعونا لا ننسى ايضا انه كثيرا ما تم اعتبار عرض مونى ان ذا بانك مشكلة كبيرة بالنسبة لفنس مكمان في حال اذا كان لا يريد تغير الابطال، فعندما كان سي ام بانك بطلا للاتحاد لأكثر من عام لم يكن من المنطقي حينها ان يخسر اللقب عن طريق الحقيبة وكان يجب ان يخسر لقبة حينها بسيناريو كبير ومثير وحينها خسر جون سينا سيد الحقيبة آنذاك فرصته على اللقب.
تكرر هذا السيناريو كثيرا في السنوات الاخيرة ولم يعد فوزك بالحقيبة يعنى فوزك باللقب حيث فاز بالحقيبة سانداو وكوربين وسترومان وجميعهم فشلوا في صرفها وهذا العام لا يختلف كثيرا عن الاعوام السابقة حيث ان درو ماكنتير بطل الاتحاد الجديد يحظى بثقة فينس مكمان ومن غير المنطقي ان يخسر اللقب سريعا بعد قهرة لبروك ليسنر الذى سيطر على الاتحاد اخر 4 سنوات، كذلك برون سترومان الذى خدمته الظروف وحل بديلا لرومان رينز وانتصر على اسم بقيمة بيل جولدبرغ من الصعب ايضا ان يخسر لقبة سريعا، ودعونا لا ننسى غياب الجماهير والظروف الحالية كلها اسباب قد تجعل الفائز بالحقيبة يفشل بصرفها ولا تجعل مكمان يفكر في تغير الابطال من الاساس او ان حامل الحقيبة سينتظر وقت طويل من اجل صرفها.

  • نزال حقيبة السيدات

شاينا بازلر ونايا جاكس يعدوا من المصارعات الثقيلات وشخصياتهم لا تناسب حاملة الحقيبة بالرغم من انه سيكون من المثير رؤية نايا جاكس ضد بيكي لينش بعد لكمة نايا جاكس الشهيرة، كارميلا قد سبق لها الفوز بالحقيبة وبالرغم من تقديمها لفترة جيدة اثناء حملها للحقيبة الا انها بعيدة عن الأحداث الرئيسية منذ فترة طويلة، دانا بروك هي الاخرى بعيدة عن الاحداث الكبرى ومشاركتها لا تعد اكثر من شرفية، الخياران المتبقيان هما اسكا ولايسي ايفانز، قد نستبعد اسكا نظرا لدخولها في عداء ضد بيكي لينش منذ وقت قريب لكنها قد تفوز وتذهب لمطاردة لقب سماك داون، ليتبقى امامنا خيار “الوقحة لايسي ايفانز” فاذا كان الاتحاد يريد بناء اسم كبير في قسم السيدات فعليه بإعطاء الحقيبه الى لايسى ايفانز، متطورة بشكل سريع .. ثقة بالنفس .. شخصية جميلة .. تعرف كيف تتعامل مع الجمهور .. كلها مؤهلات تجعلها المرشحة المنطقية للفوز بالحقيبة ,, لايسي تعد مشروع نجمة كبيرة وسيكون من المثير رؤية الحقيبة معها وادخالها في صراع بايلي وساشا بانكس كما يتم التمهيد مؤخرا.
خلال عرض الرو هذا الأسبوع نشر الاتحاد إعلانا لعرض الأسبوع المقبل، حيث اعلنوا من خلاله أن بيكي لينش سوف تواجه الفائزة بالحقيبة الأسبوع المقبل وإذا حدث هذا فمن المرجح أن تكون الفائزة من عرض الرو أو أن الفائزة أيا كانت سوف تطارد لقب بيكي لينش.

  • بطولة سيدات سماكداون

مرت سنة كاملة على فوز بايلي بالحقيبة وصرفها على شارلوت فلير لتصبح بطلة سماكداون للسيدات، ومن وقتها الى يومنا هذا لا تزال بايلي الطرف المستضعف والغير مفضل للفوز، حيث سخر الجميع بعد فوزها باللقب العام الماضي وقالوا انها لن تستمر بطلة لفترة طويلة وسوف تخسر اللقب بشكل سريع ، دخلت بايلي بعدها في عداوة مع اليكسا بليس وتذكر الجميع حينها عداوتهم السابقة في 2017 ورشحوا اليكسا للفوز والظفر بالذهب، انتهت بايلي من اليكسا بليس وتحولت الى امبرمون وتوقع الجميع حينها ان هذه لحظة امبرمون وسوف تحصل على دفعتها وتفوز باللقب لكن انتصرت بايلي ايضا، دخلت بعدها بايلي الصراع الاصعب مع شارلوت ولم يتوقع احد انها ستخرج من هذا الصراع والذهب على حول خصرها لكنها خالفت التوقعات وانتصرت على شارلوت مرة أخرى، بعدها تحولت بايلي الى الجانب المظلم من شخصيتها ولايزال الناس يضعون بايلي كطرف اضعف في كل صراع او نزال تدخله فلم يتوقع احد خروجها من الرسلمينيا الأخيرة وهى بطلة وحددوا اسماء كساشا بانكس ولاسى ايفانز للفوز لكنها خرجت منتصرة أيضا.
مرت سنة كاملة وها هي تدخل النزال ضد تامينا سنوكا وهى طرف مستضعف غير مفضل للفوز مرة اخرى ولكن بوادر الانقلاب بينها وبين ساشا بانكس قد تضع بايلي مفضلة للفوز مرة اخرى والخروج من العرض وهى تعانق الذهب، حيث ان شارلوت فلير تحمل لقب NXT الان ومن المتوقع ان تدافع عن اللقب في العروض الرئيسية مستقبلا ولن يكون من المنطقي ان يتم تقديم 4 نزالات على الالقاب وعداوة شخصية بين ساشا بانكس وبايلي بدون لقب، اما بالنسبة لتامينا سنوكا لا اظن ان الاتحاد سوف يجعلها بطلة بعد سنوات من تحضير الطعام خلف الكواليس.

  • نزال لقب WWE

اما بالنسبة لنزال ماكنتير وسيث رولينز ستكون متابعته اولى من بقية نزالات العرض وقد يساعد سيث رولينز درو ماكنتير على اخراج أفضل ما لديه على الحلبة فقد سبق للاثنين ان تصارعوا من قبل على القاب الزوجي بجانب الثنائي المميز امبروز وزيجلر قدموا من خلالها نزالات مميزة، قد يكون من الخطأ جعل رولينز هو خصم ماكنتير الأول كون سيث رولينز هو التهديد الأكبر على لقب درو ماكنتير في عرض الرو بعد غياب الوحش البشرى بروك ليسنر وسيكون من غير المنطقي حرقة سريعا.

  • نزال اللقب العالمي

النزال الاهم في العرض هو بين برون سترومان وبراي وايت، وتأتي اهميته كونه يقام على حزام البطولة اولا وكونة يضم اهم فردين من عائلة الوايت السابقة، لكن ما قد يفسد النزال ويجعله يظهر بصورة غير لائقة هو ان براي وايت سوف يظهر بعيدا عن شخصية الشيطان مما يعنى اننا لن نرى شيء مختلف عن ما رأيناه سابقا في نزال الميز ضد براي وايت في عرض TLC او قد تقام المواجهة على طريقة سينمائية على غرار ما حدث بين وايت وسينا الشيء الذى قد يضر ببرون سترومان كبطل في دفاعة الاول عن اللقب، فبدلا من تقديمة كوحش كاسر كما قدمة رومان رينز الى الجماهير في 2017 يتم تقديمة كأضحوكة يلعب بها براي وايت ويتحكم بها كما يفعل مع دمياته على غرار ما حدث بين سينا ووايت مؤخرا.

 

إعداد صديق الموقع: إبراهيم لاشين “Ibrahim Lasheen“

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً