مشاركات الزوار| تقرير: 9 مرشحين بقوة للفوز بالمعركة الملكية لهذه السنة

مشاركات الزوار| تقرير: 9 مرشحين بقوة للفوز بالمعركة الملكية لهذه السنة

الكاتب Mahdi Jadrak بتاريخ 27 يناير، 2017


royalrumble-1452352779-800

مع إقتراب أفضل و أروع المهرجانات في تاريخ المصارعة الحرة و هنا أتحدث عن عرض الروايل رمبل , ذلك العرض الذي قدم الكثير من المواجهات الدسمة و النارية و لعل أبرزها سنة 1992 , 2002 , 2003 , 2009 و خاصة سنة 2001 و الذي وصفها الكثيرون بأنها أفضل معركة ملكية على الإطلاق .. ذلك النجم الذي سيفوز هذه السنة سيحجز مكانا له في الحدث الرئيسي للرسلمانيا 33 و سيخلد إسمه بحروف من ذهب إلى جانب أساطير مثل هولك هوغان , ذاروك و شون مايكلز و ستون كولد و الكثير..

أن تفوز بالمعركة الملكية ليس بالضرورة أن تفوز باللقب في الرسلمانيا , مثل ما حصل مع إيدج و ألبيرتو ديل ريو و رومن رينز  و راندي أورتن و الكثير .. المعركة الملكية لسنة 2017 تأتي بنكهة مميزة عن بقية السنوات الماضية , بالأحرى نتيجتها ليست معروفة مسبقا مثل السنة الماضية أو التي قبلها , و خاصة مع إشتراك كبار المصارعين في هذا العام مثل جولدبيرغ و أندرتيكر و بروك ليزنر .. و هذا ما جعل النتيجة غامضة و مبهمة , الكثير من المصارعين يستحقون هذه الفرصة لإثبات و تعزيز نفسهم في المستقبل.

في هذا التقرير , سأركز على تقديم 9 مصارعين مرشحين بقوة للفوز بالمعركة الملكية لسنة 2017.

1-براي وايت :

15966299_832757130195346_1186512258169130203_n

لعل هذا المصارع الوحيد في نظري الذي يستحق هذه الفرصة الثمينة للفوز بهذا العام , بعد تغلبه نجوم كبار مثل كريس جيريكو و جون سينا و راندي أورتن, و مواجهته لظاهرة المصارعة أصبح يستحق الأفضل بكل صراحة براي وايت يستحقها أكثر من أي مصارع من وجهة نظري يمتلك مقومات النجاح من أداء جيد إلى مايكروفون ممتاز جدا ,بعد تألقه الشديد و بعد تصدره لمهرجان نو مرسي و الظفر بألقاب الفرق , أصبحت شبه مؤكد بفوزه هذا العام بإذن الله , الشيئ الذي أتمناه من صميم قلبي أن يعرف مكمان هذه الموهبة جيدا و أن يهتم بها في المستقبل.

2-راندي أورتن :

randy-orton

مرشح قوي للفوز بهذه السنة , الأفعى المفترسة خصم ليس سهلا , و خصوصا بعد الأخبار الأخيرة و التي رجحت فوزه ليواجه الإستثنائي في الرسلماينيا , نزال بين هذان الإسمين ينتظره الجميع منذ زمن طويل , من الممكن أن يفوز للمرة الثانية في تاريخه , حقا سيكون أمرا جميل , إشتقنا للأفعى المفترسة .

3-سامي زين :

Sami-Zayn-Wallpapers-2016-1276

بعد تألقه الشديد في سنة 2016 و تقديمه أروع و أفضل النزالات مع كيفين أوينز و نكامورا و تقديم سيناريو جميل مع الوحش برون ستورمان , أصبح النجم  سامي زين يمتلك نسبة حظوظ جيدة للفوز بالمعركة الملكية لهذه السنة و هذا ما يتمناه أغلب المشجعين , سامي ضد أوينز ستكون مواجهة أسطورية و خاصة لو تم إضافة لها قانون خاص , طبعا في حالة تغيير الخطط و فوز رومن رينز باللقب .

4-جولدبيرغ :

Goldberg_bio

 

بعد عودته القوية جدا و هزيمته لكاسر السلسلة بروك ليزنر , أصبحت الأمور تتضح شيئا فشيئا و هو فوز الأصلع بالمعركة الملكية و ملاقاته لبطل اليونرفرسل في مهرجان الرسلمانيا , برأيي لا أتمنى حدوث هذا البتة , بعد غياب 12 سنة يأتي بكل سهولة و يسلب فرص الاخرين ؟ , أتوقع إقصائه من الوحش البشري و أن يحدث نزال ثالث بينهم ينتهي بقهر ليزنر له .

5-أندرتيكر :

screen_shot_2015-10-28_at_16.47.52.png

بعد إعلانه الضخم لدخوله للمعركة الملكية , أصبح الرجل الميت ذو حظ كبير للفوز لهذا العام و مواجهة النجم الكبير جون سينا على لقب الإتحاد حسب اخر التسريبات و الأخبار.

إستطاع الظاهرة أن يحصد لقب الإتحاد في الرسلمانيا 13 و الرسلمانيا 23 , السؤال الذي يطرح نفسه هنا , هل سيقدر أن يتوج باللقب الأغلى في الرسلمانيا 33 كتقدير و تكريم له على أعظم مسيرة في التاريخ ؟ , في حالة فوزه بالمعركة الملكية سيواجه جون سينا على اللقب مع أني معترض لهذه الفكرة بتاتا بسبب ضخامة الإسمين , هل إحتاج شون مايكلز و أندرتيكر إلى أي حزام عندما تواجها في الحدث الرئيسي؟

للرسلمانيا 26 ؟ , طبعا لا , لذلك سينا ضد الظاهرة من دون لقب ستكون الأفضل للأعمال برأيي.

6-كورت أنغل :

Kurt_Angle_bio

الأسطوري كورت أنغل و الذي قدم لنا عداوات و نزالات للتاريخ , و التي كثرت تسريبات عودته و الجميع يتوقعها في الروايل رمبل القادم , منذ أن غادر إتحاد wwe في 2006 و مع تكريمه في قاعة المشاهير أصبحت أتوقع عودته قريبا جدا , خصوصا أنه صرح أنه يريد أن يواجه ستايلز على حلبات WWe .

7-فين بالور :

Finn-Balor

قد تكون نسبة حظوظ هذا الرجل كبيرة جدا بل أكبر من بقية المرشحين , فين بالور ذلك النجم الذي لم يخسر لقبه مطلقا و الذي دخل التاريخ في كونه أول بطل لليونرفرسل , ستة أشهر مدة لا بأس بها للتعافي من إصابة خطيرة , على الأرجح عودته إقترب كثيرا و من الممكن قبل الرسلمانيا أوبعدها , من رأيي لا أتمنى فوزه مطلقا و الجواب بسيط , النجم يمتلك مباراة إعادة على لقبه في أي وقت يريده و فوزه بالمعركة الملكية قد تصادفها سلبيات أكثر من إيجابيات و أولها إنقلاب الجمهور عليه و نحن طبعا لا نريد هذا أن يحصل .

8-بروك ليزنر:

Brock-Lesnar-Body-Photo

الوحش البشري مرشح بقوة للفوز لهذه السنة , بعد خسارته ضد جولدبيرغ , ربما مكمان يريد تعويض وحشه و يجعله يفوز بالمعركة الملكية لثاني مرة في تاريخه , خصوصا أنه كانت هناك تسريبات بفوزه باللقب في عرض الروايل رمبل القادم لكن المخططات تغيرت في اخر لحظة , الشيئ السلبي الوحيد في فوزه هو غيابه الكثير و غياب اللقب عن أعين الجماهير مثلما ما حدث في سنة 2014 , شخصيا لا أمانع أن يفوز مصارعي المفضل مطلقا .

9-سامو جو :

Samoa_Joe_bio

بداية قوية للوحش جو و فوزه بالمعركة المليكة ثم يواجه الإستثنائي إي جي ستايلز أو النجم الكبير جون سينا على اللقب , ألن يكون أمرا مميز و جميل ؟ و المانع أصلا ؟  من رأيي لا أحد سيعترض على فوز سامو جو لأنه أثبت نفسه طيلة مدة طويلة في حلبات نكست إضافة أنها ستكون مفائجة جميلة .

شخصيا سأقف في صف النجم الغامض ” براي وايت ” و سأدعمه يوم الأحد .. و أنتم أعزائنا المتابعين ؟ من تريدون أن يفوز لهذه السنة ؟ كونوا مع مصارعكم المفضل حتى لو نسبة فوزه ضئيلة جدا .

مشاركة الصديق مهدي جردق