مشاركات الزوار| قسم السيدات وكيف يكمل الاتحاد الفصول القادمة من عداوة شارلوت وساشا؟

مشاركات الزوار| قسم السيدات وكيف يكمل الاتحاد الفصول القادمة من عداوة شارلوت وساشا؟

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 6 نوفمبر، 2016


ساشا-وتشارلوت

بعد أن انتهت مواجهة السيدات في عرض الجحيم في القفص بفوز شارلوت المفاجئ ، تساءلت كيف لهذه العداوة أن تستمر لفترة أطول مع بقائها على مستوى من الاثارة والتشويق، فارتأيت بما ان قسم السيدات مقبل على نزال فرق تقليدية بين سيدات الراو بقيادة الملكة شارلوت غالبا ضد سيدات السماكداون

وتُعدهذه المواجهة  فرصة ثمينة للقيام بحدث مميز لقسم السيدات وفي ذات الوقت فرصة لبناء فصل جديد ضمن فصول العداء الجيد بين ساشا وشارلوت .. وبداعي الغيرة ومشاعر الغضب تخون ساشا شريكتها في فريق الراو وتكلّف العرض الاحمر خسارة النزال ويكون ذلك الحدث هو نقطة البداية لحصول الdouble turn حيث وأخيرا تمثّل شارلوت دور المحبوبة بعد أكثر من عام من التألق بالشخصية المكروهة والعكس صحيح مع ساشا.

وهكذا يبدأ فصل جديد لهذه العداوة الملحمية التي قد تستمر بطريقة او بأخرى الى موسم المينيا 33 حيث تصبح بايلي الطرف الثالث في العداء ثم ينحصر العداء بعد ذلك بين ساشا وبايلي وتخرج شارلوت أخيرا من دائرة المنافسة على الألقاب ، وهنا ننتقل لنقطة أخرى مهمة ألا وهي، ما هو القادم لشارلوت بعد اللقب ؟

هذا السؤال ناتج أصلا عن مشكلة يعاني منها قسم السيدات ، حيث أن المصارعِة إما أن تكون في صورة اللقب أو تكون مهمّشة بلا أي نفع إلا في حالات معيّنة. بعكس الرجال فقد يكونوا في عداوة على لقب الولايات أو حتى عداء مميز بلا لقب أو على لقب الزوجي كنوع من التغيير … أما النساء فلا يوجد خيار لإنعاش المسيرة سوى ان يكُنّ في صورة اللقب .. فما هو دور نياجاكس ؟ دانا بروك ؟ وبايلي قبلهنّ وغيرهنّ من النساء ؟  لذا ارتأيت أن هذه بضع أفكار قد تسهم في إنعاش القسم والرُّقِي به بل وبعرض الراو لمستوياتٍ أعلى وأجود:

1- إنشاء نزال مكس تاق تيم :

حيث يكوِّن المصارِع فريقا مع مصارعِة ويتنافسون على هذا اللقب .. أظنّها فكرة جميلة ورهيبة فقد رأينا العديد من البروموهات الرائعة المشتركة بين الجنسين كبرومو انزو وساشا وشارلوت وجيريكو قبل فترة.

2- نزال موني إن ذا بانك لحزام النساء:

إنّ تواجد حقيبة للقب النساء فكرة سترفع من قيمة اللقب وقيمة القسم نفسه كثيرا كما أنها ستخدِم القسم حيث سيكون هناك سيناريو مهم للسيدات على الحقيبة بالإضافة الى سيناريو اللقب ، وهكذا يتم استخدام اكبر عدد ممكن من السيدات.

3- بطولة الفرق للسيدات :

فكرة جيدة جدا إن رغب الاتحاد بإبعاد الرجال عن النساء مثلا.

4- عودة بعض النساء لدعم قسم الديفاز :

عودة بعض النساء اللاتي حققن شهرة وشعبية في وقت ما ، شريطة ان تكون عودة مؤقتة لمواجهة او اثنتين للدفع بسيدات القسم .. وهناك الكثير من الخيارات كتريش التي صرّحت قبل فترة برغبتها لخوض نزال .. او ليتا التي رأيناها في عرض راو 1000 بلياقة عالية .. او حتى توري ويلسون ..

فقبل فترة ظهرت في برنامج اين هم الآن على شبكة الاتحاد وكما رأينا كانت محافظة على لياقتها بل ربما بلا مبالغة باتت اقوى وأصح من ذي قبل وقد تقوى على لعب نزال مجددا ..وهناك بيث فينيكس وكيلي كيلي وميكي جايمس .. ومن الغريب عدم توقيع الاتحاد مع واحدة مثل فيلفيت سكاي المبدعة.

وفي النهاية أردت أن أساهم بمقال في هذا الصرح فقط وليس بالضرورة ان اكون مهتما بقسم السيدات ولكنها فكرة خطرت في بالي و ارتأيت أن أشاركها معكم.

مشاركة صديق الموقع: محمد التميمي