مشاركات الزوار| ما هي عوامل نجاح مهرجان ايفلوشن؟

مشاركات الزوار| ما هي عوامل نجاح مهرجان ايفلوشن؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 يوليو، 2018


بعد اعلان ستيفاني مكمان عن عرض مدفوع الأجر للسيدات فقط، وتعد هذه الخطوة من أجل تدعيم فكرة ثورة السيدات في الاتحاد بعد اشراكهن في أول رويال رامبل فى التاريخ وأول ايليمنيشن شامبر وقفص الحديدي وكذلك اقحامهن في الحدث الرئيسي في أكثر من عرض، فيجب على الإدارة الحذر الشديد حتى تستمر السيدات فى مسيرتهن وتقديم نزالات على مستوي عال من الجودة.

اولا استقطاب معظم أساطير الاتحاد من السيدات

يجب في هذا اليوم حضور أغلب أساطير الاتحاد على مر التاريخ، بالتالي وجودهن أكبر دليل على الدعم الذي يقدموهن لنجمات الاتحاد الحاليين، ولكن ظهورهن يجب أن يكون بمظهر يليق بقيمتهن، وتجنب اصطفافهن فى صف كما حدث في العرض الرو 25 التاريخي، وأيضا تذكير الجمهور بالبروموهات القديمة التي تسرد أهم نزالات فى الفترة السابقة مثل نزال ليتا ضد تريش ستراتوس، وميكى جيمس والراحلة شاينا والراحلة ماي يونغ.

ثانيا ادخال كافة العناصر اللازمة لحدوث مواجهات قوية

قبل اختيار كل مصارعة وخصمتها، يجب العمل على قدم وساق في كيفية خروج مواجهات تليق بالمهرجان الجديد، فمن الممكن حدوث مواجهة تجمع بين إحدى أساطير ونجمة شابة، استخدام الكراسي والسلالم في نزال اخر، ونزال قفص حديدي، ومواجهة على اللقب الرو وسماك دوان، اضافة حكم خاص لنزال يجمع بين أشرس سيدات الاتحاد، وكل السبل التي تجعل نزال يخرج بصورة قوية.

 ثالثا الإعلان عن تعاقد جديد أو أكثر

ما أجمل من وقع خبر على أذان الجماهير عن تعاقد الاتحاد مع احدي السيدات اللواتي تركن الاتحاد في الفترة السابقة، وتركن خلفهن تاريخ حافل يجدر بإعادة جذبهن مرة أخرى، وعودتهن بشكل كامل الى أحضان محبيها ..كيلى كيلى علي سبيل المثال.

رابعا حضور فريق الرجال خلف الكواليس طوال أحداث المهرجان

سيكون شيئا في غاية الروعة والبهجة في حالة حضور فريق الرجال، ومتابعتهم للنزالات من خلف الكواليس، وليس هذا فقط بل وتقديم بروموهات تجمع بينهم توضح مدي الدعم الذي يقدموه لهن، ومن الممكن استكمال السيناريو الخاص باليسكا بليس وبرون سترومان، وايضا السيناريو الخاص بدانيال براين وزوجته برى بيلا و ذا ميز وزوجته ماريس.

في النهاية ..لا يسعني سوي تقديم الشكر لفريق الأبداع على هذه الخطوة الجريئة ولكنها ستخلد في الذاكرة.

مشاركة: محمد فهمى