مشاركات| تقرير: أفضل و أقوى المواجهات في تاريخ الرويال رامبل

مشاركات| تقرير: أفضل و أقوى المواجهات في تاريخ الرويال رامبل

الكاتب Mahdi Jadrak بتاريخ 27 يناير، 2017


rr15_rumble_thissun_012115

مع إقتراب عرض ومهرجان الإثارة والتشويق رويال رامبل 2017 الذي سيأتي مميزا وخاصا هذا العام بمشاركة عدد من أساطير المصارعة مثل “الرجل الميت” أندرتيكر والوحش بيل جولدبيرغ, أردنا أن ننعش ذاكرتكم بتقديم أفضل و أروع المواجهات في عرض الرويال رمبل الضخم على مر التاريخ نستعرضها معكم تاليا:

10-كيفين أوينز ضد دين أمبروز ” اخر رجل صامد”

maxresdefault

مواجهة جميلة  و نالت إستحسان الجماهير الحاضرة و التي هتفت لهما على ذلك المجهود الجابر و التي إنتهت بفوز مستحق للنجم دين أمبروز .

9-ذا روك ضد كريس جيريكو على اللقب :

RR_01202002_0002-730x410

كلا الأسطورتان قدما مواجهة رائعة في عرض الروايل رمبل 2002 و التي حسمها كريس جيريكو لصالحه و تمكن من الحفاظ على لقب ” the undisputed ” .

8-ريك فلير ضد فينيس مكمان ” قتال شوارع “

tumblr_nmt76vtGLo1rkf4k0o1_1280-730x411

مواجهة أسطورية بين الطرفين  و قد حدثت في عرض الروايل رمبل لسنة 2002 , ريك فلير المحبوب ضد فينيس مكمان الشرير و الذي أظهر إبداعا شديدا في تقمص شخصية الهيل , فوز مستحق لفتى الطبيعة بعد جهد جبار .

7-الهاردي بويز ضد الدادلي بويز مباراة ” طاولات ” :

Tag-Team-Tables

 , من الصعب التصديق أن كلمة “طاولات ” كانت تعني شيئ كبير في الماضي و ليس مثل الحاضر , بسبب ضعف السيناريوهات الحالية و تخبطها الواضح جدا أصبحنا ننسى شيئ إسمه طاولات , عكس السيناريوهات السابقة و هنا نتحدث عن ملوك الطاولات و مواجهتهم الأسطورية بين الهاردي بويز في عرض الروايل رمبل 2000 .

6-جون سينا ضد أوميغا نزال ” اخر رجل صامد ” على لقب WWE :

1280x720-2s9-730x411

نزال رهيب بين الإثنين , جون سينا اللذي كان في بدايته ضد وحش من وحوش الفترة السابقة , أوميغا و الذي أظهر أداء جميل جدا ضد الواجهة جون سينا , و الذي تمكن الأخير من الفوز عليه بشق الأنفس .

5-بروك ليزنر ضد جون سينا ضد سيث رولينز على لقب WWE :

Royal-Rumble-Brock-Lesnar-Seth-Rollins-Announce-Table

مواجهة ثلاثية رهيبة و رائعة التي أصنفها شخصيا كأعظم مواجهة ثلاثية في التاريخ طبعا بعد ثلاثية الرسلمانيا 20 ليزنر و روليز و سينا هؤلاء الذين قدموا نزالا قويا جدا إنتهى بفوز القاطرة البشرية محافظا بذلك على لقبه .

4-تريبل إتش ضد شون مايكلز نزال ” اخر رجل صامد” على لقب الوزن الثقيل :

02

مباراة أسطورية بكل صراحة , عداوة جميلة بين محطم القلوب و القاتل الدماغي في سنة 2004 , و الذي فاز بها الأخير في تلك المواجهة التي جمعتهم في عرض الروايل رمبل.

3-كريس جيريكو ضد كريس بنوا مباراة سلالم على لقب القارات :

gfe

إذا سألك أحدهم عزيزي القارئ يوما ما , ماهي أفضل مواجهة سلالم في التاريخ ؟ , أجب بكل ثقة و راحة , كريس بنوا و كريس جيريكو في الروايل رمبل 2001 , نزال أسطوري بين الطرفين و كيمياء عظيمة بينهم , و التي حسمها جيريكو لمصلحته بكل صعوبة.

2-ميك فولي و تربل إتش ” قتال شوارع ” على لقب WWE:

maxresdefault

مواجهة أسطورية بين ملك الهاردكور و اللعبة , ليت الزمان يعود يوما و نرى مواجهة مثل هذه , شخصيا أراها أفضل مواجهة قتال شوارع في التاريخ , و التي حسمها تربل إتش لمصلحته بعد صعوبة بالغة .

1-كورت أنغل و كريس بنوا على لقب WWE :

kurt-angle_benoit-1691774

مواجهة يعجز القلم على وصفها , كيمياء عظيمة بين أسياد التكنيك , نزال أعدت مشاهدته أكثر من مرة , أتذكر أول مرة شاهدته ظننت أن المصارعة حقيقية و ليس أي عمل تمثيلي بسبب تلك الإثارة التي أعجبت بها , ذلك النزال الذي حسمه الأسطورة كورت أنغل و كذلك الذي صنفه الكثيرون أنه أروع و أفخم نزال في تاريخ عرض الروايل رمبل العريق.

مشاركة: مهدي جردق