مصارعين وبوكيمونات (1): سينا يرفض التطور مثل بيكاتشو، وفينس وآش يسعيان للمزيد

مصارعين وبوكيمونات (1): سينا يرفض التطور مثل بيكاتشو، وفينس وآش يسعيان للمزيد

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 29 نوفمبر، 2015


zfxc7nt8

البوكيمون مسلسل كرتون اشتهر فى نهايات القرن الماضى، وهو عن طفل فى العاشرة من عمره يعيش فى عالم به حيوانات البوكيمون ويسعى للحصول على افضلها للفوز بالمناسبات. وتسمية بوكيمون مأخوذة من الكلمتين “بوكيت مونيستر” أى وحوش الجيب. ولكن ما هى علاقة شخصيات ذلك المسلسل بنجوم ومصارعى WWE؟ ستلاحظون بأنفسكم تلك العلاقة بعد قرأتكم لهذا التقرير الشيق. حيث سأحول ربط أى مصارع ببوكيمون لديهما الكثير من الصفات المشتركة.

1

فينس ماكمان = آش كيتشام

آش هو البطل الرئيسي لمسلسل البوكيمون وكذلك الحال بالنسبة لفينس رئيس WWE ، أما عن العلاقة التى تربطهما فهى سعي كل واحد منهما للحصول على أكبر قدر ممكن من البوكيمونات “المصارعين” القوية. فينس منذ ان بدأ مسيرته الادارية فى عالم المصارعة وهو فى حالة بحث دائم عن المزيد من المصارعين، ليس هذا وحسب بل يحث المتواجدين حاليا على التطور، وهو ذات العمل الذى يقوم به آش طيلة حلقات المسلسل.

2

جون سينا = بيكاتشو

سينا وبيكاتشو يتشابهان في العديد من الصفات، فالاثنين يرفضان التغير “التطور” تماما. جون سينا بدأ كمصارع طيب منذ اكثر من عشر سنوات وحتى الان وهو يحافظ على تلك الصفة ويرفض تغيرها على الاطلاق، وكذلك البوكيمون بيكاتشو الذى رفض كل المحاولات التى كان يقوم بها آش لجعله يتطور وفضل ان يحتفظ بشلكه الحالى.

اما عن الصفة المشتركة الثانية، فهى ان كل من جون سينا وبيكاشتو الاقرب من بين الجميع لرئيسهما، سينا هو الوجه الاول لـWWE ويسعى فينس ماكمان بشتى السبل لارضائه وعدم التفريط فيه. وكذلك بيكاشتو فهو يرفض ان يبتعد عن آش بل ويظل احيانا كثيرة على كتفه.

3

أندرتيكر = مولتريس

مولتريس هو ذلك البوكيمون الطائر الذي يشاهده آش فى السماء بين الحين والأخر وتم ربطه بالعديد من الاساطير، وهو ما يذكرنا باسطورة WWE الاندرتيكر، ويتشابه الاثنين فى أنهما لا يظهران الا نادرا جدا، فان شاهدت عشرين حلقة من مسلسل البوكيمون قد ترى مولتريس أربع مرات فقط او أقل. اما فى عالم المصارعة الحرة فلن ترى الاندرتيكر الا مع اقتراب الراسلمينيا، او فى أحدى المناسبات الكبيرة.

4

كين = شاريزارد

شاريزارد واحد من أكثر البوكيمونات تعنتا ويرفض دوما الامتثال لأوامر سيده آش، ولكن حين يغضب فلا شئ يوقفه ولا تستغرق أى مباراة يخوضها اكثر من دقيقة واحدة، وكذلك الحال بالنسبة للمصارع كين، الذي لا يهمه كثيرا ان خسر فريقه فى المباراة او فاز، ولكن أن غضب من أحد فأنه يتحول الى وحش مفترس مثل شاريزارد وينفث الاثنين نارهما لأرهاب الخصوم.

6

غريت كالى = سايداك                

قد يكون من غير المنطقى ان اشبه مصارع عملاق مثل غريت كالى بوكيمون صغير مثل سايداك، ولكن هنالك صفات اخرى يتشاركان فيها، فسايداك بوكيمون غبي نوعا ما، وكالى مصارع لا يستعمل عقله على الاطلاق، ويكتفى بترديد القليل من الكلمات غير المفهومة مثل سايداك الذى يكتفى بترديد أسمه فقط. ولكن الإثنين يمتلكان قوة خارقة وغير طبيعية وان كانا لا يميلان لاستخدامها كثيرا.

5

فيكي غاريرو = جينكس

انثتين فى عالمين مختلفين تسعى كل واحدة منهما للسيطرة على الجميع، فحين تحاول فيكى السيطرة على المصارعين بصوتها العالى، تستغل جينكس مقدرتها على قراءة العقول للتحكم فى الجميع، ولكن الاثنين فى النهاية تفشلان فى تحقيق مراديهما.

8

زاك رايدر = توغيبي

شخصيتين مختلفتين فى الكثير من الصفات، ولكن رغم هذا قد يكون البوكيمون توغيبى هو الأقرب من بين الجميع لشخصية رايدر، فالاثنين يظهران فى قمة السعادة على الرغم من انهما لا يدخلان فى الكثير من المعارك، هذا بالاضافة الى هواية الغناء التى يتشاركانها ايضا.

7

هيث سلاتر = ميوث

ان كنت تبحث عن مصارع مزعج وكثير الحديث فلن تجد غير هيث سلاتر، والذي يدخل الى الحلبة دوما للتحدث بما لا يفقه قبل ان ينال نصيبه من الضرب، وهو بالظبط ما يفعله القط “ميوث” بوكيمون عصابة الرداء الابيض والذي ينتهى به الأمر بضربة قاضية من احدى بوكيمونات آش واصدقائه.

تبابعونا فى المزيد من الحلقات للتعرفوا على بقية المصارعين وامثالهم من البوكيمونات

الكاتب: محمد بهاء الدين محمد