مقابلة تريبل اتش الأسبوعية| طرد فيكي جاريرو – رده على تصريحات دين أمبروز – سبب إدخال كين بنزال اللقب (تقرير وفيديو)

مقابلة تريبل اتش الأسبوعية| طرد فيكي جاريرو – رده على تصريحات دين أمبروز – سبب إدخال كين بنزال اللقب (تقرير وفيديو)

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 26 يونيو، 2014


Triple H & Michael Cole

نشر الاتحاد عبر قناته الرسمية على اليوتيوب فيديو للمقابلة الأسبوعية للمدير التنفيذي تريبل اتش مع المذيع مايكل كول، والتي تحدث بها عن العديد من الأمور الهامة التي طرأت على الساحة وآراءه فيما حدث بعرض الرو الماضي، وتوجيهه للعديد من الرسائل لأعداء السلطة.

تحدث تريبل اتش في البداية عن مديرة عرض سماك داون السابقة فيكي جاريرو وما حدث بعرض الرو الأخير بينها وبين زوجته ستيفاني، حيث أكد أن فيكي لتسعة سنوات كاملة قضتها بين الاتحاد كانت مكروهة من الجميع، وأنها بارتكابها لأفعالها الأخيرة قضت على آمالها في العودة للاتحاد مجددا، وأن السبب الوحيد لكونها بالاتحاد كل هذه الفترة كان بسبب زوجها الراجل إيدي جاريرو.

وفيما أدلى به النجم دين أمبروز من تصريحات بعرض الرو الأخير حين أكد أن تريبل اتش اكتسبه عدو له للأبد، أكد تريبل اتش أن سيث رولينز هو من أنشأ فريق الدرع وأن بعد تفكك ذلك الفريق نهائيا قام هو شخصيا بضم رولينز لصفه، وأن رولينز هو الموهبة الحقيقية الوحيدة بالدرع وقد أخذه لصفه.

وفيما يخص ضمه للوحش كين لقائمة المشاركين بنزال السلالم على اللقب بعرض موني إن ذا بانك؛ تجاهل هنتر التصريحات التي رددتها بعض الجماهير أنه قام بالزج بكين في النزال من أجل حماية النجم راندي أورتن، مشيرا أن السبب الوحيد لضمه هو أن ذلك هو الأفضل للأعمال.

شاهد الفيديو الكامل للمقابلة :