مقابلة تريبل اتش الأسبوعية| عودة بروك ليسنر ونزاله مع جون سينا بـ سمر سلام (تقرير – فيديو)

مقابلة تريبل اتش الأسبوعية| عودة بروك ليسنر ونزاله مع جون سينا بـ سمر سلام (تقرير – فيديو)

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 23 يوليو، 2014


Triple H Interview 1

نشرت القناة الرسمية لـ WWE على اليوتيوب الفيديو الخاص بأحدث مقابلات المعلق مايكل كول مع المدير التنفيذي تريبل اتش، والمخصصة للحديث حول أهم الأمور التي طرأت بالعروض الفترة الأخيرة.

استهل مايكل كول حديثه لتريبل اتش بسؤاله عن وضع زوجته ستيفاني مكمان عقب إلقاء القبض عليها بعرض الرو الأخير، ليجيبه تريبل اتش أن المحامي نصحه بعدم الحديث في تفاصيل القضية إعلاميا، ليسأله كول مجددا عن وضعها في السجن فاستشاط تريبل اتش غضبا وأخبره بتغيير الموضوع.

بعد ذلك تطرق الطرفان إلى الموضوع الأبرز هذا الأسبوع وهو عودة قاهر السلسلة بروك ليسنر بجوار مدير أعماله بول هيمان، وتأهله رسميا لمواجهة البطل الحالي النجم جون سينا بعرض سمر سلام 2014 بالحدث الرئيسي.

أكد تريبل اتش أن سبب اختياره لـ بروك ليسنر ليواجه سينا هو ضمانه أن ليسنر سينجز المهمة وسيحرص على عدم خروج سينا حاملا لبطولة WWE للوزن الثقيل، وذلك حسب وصفه لأنه هو الرجل الأنسب لتلك المهمة.

وأضاف: “جون سينا يعتبر مهما جدا للاتحاد بسبب مبيعات منتجاته العالية، لكن وظيفتي ليست حماية سينا لأنه يجلب الأموال لصالح الاتحاد، وبمرور الوقت سيتجاوز الاتحاد هذه النقطة، لذلك إن أنهى ليسنر مسيرة سينا بالحلبات فسيكون على الاتحاد المضي قدما مع سينا وإيجاد البديل”.

شاهد فيديو المقابلة :