مقالات الزوار | ثاني ظهور لأندرتيكر في سيرفايفور سيريز

مقالات الزوار | ثاني ظهور لأندرتيكر في سيرفايفور سيريز

الكاتب محمد المكي بتاريخ 8 نوفمبر، 2015


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سيداتي سادتي آتيكم اليوم بالمباراة الثانية للاسطورة الحية في عالم المصارعة الاندرتيكر في عرض سيرفايفور سيريز.

الاندرتيكر ضد هولك هوغان سيرفايفور سيريز 1991

تعتبر هذه المباراة من افضل مباريات النسخة تلك وتميزت باستمرارها لوقت طويل نوعا ما مما ساهم في جعلها احدى افضل المباريات بالنسبة لكلا المصارعين، ادى فيها المصارعين مجهودا معتبر وخصوصا اندرتيكر الذي قدم العديد من القدرات الهائلة والرائعة والكبيرة ,ولعل اغلب احداث المباراة سيطر فيها الظاهرة.

حيث ان اندرتيكر حول الحلبة الى ساحة دمار شامل، وقدم حركات وقدرات لايستهان بها مسيطرا على اسطورة الاتحاد ووجهه مدمرا اياه، وماميز المباراة قوة احتمال هوغان واصراره الكبير على الفوز والمحافظة على كبريائه الكبير، في ظل تدمير وتعذيب الاندرتيكر لغريمه عازما على ادخاله للجحيم.

ولا ننسى الخدع الماكرة والخبيثة من الرجل الميت وموكله الاسطوري بول بيرر وتشتيته لانتباه الحكم ليضرب الاخر هوجن او العكس من أجل أن يسيطر الظاهرة لاكبر وقت ممكن داخل الحلبة، واثبت اندرتيكر في المباراة تفوقه بشكل كبير على الاسطوري هوجن مقارنة باداء الظاهرة وغريمه، وبرهن الاندرتيكر استحقاقه لحمل اللقب الرئيسيوسيطرته على الحلبات.

وقد استعمل الرجل الميت ضربات قوية جدا وخطيرة الا ان هوجن قاوم وتحملها، ومنها ضربة شاهد القبر الخطيرة التي فاجأنا هوجن بنهوضه بسرعة كاملة، ليغير مجرى المباراة ويتصدى للظاهرة لدقائق وتعود السيطرة للاندرتيكر بعد ضربة Diving Clothesline.

عاد اندرتيكر لتحطيم هوغان ومحاولا تدميره بشكل نهائي، الا ان الأخير استطاع التخلص بصعوبة من الاندرتيكر وتصدى له واستطاع اسقاطه بعدما كان كالجبل االمهيمن الذي لايسقط، وحين حاول القيام بضربته القاضية قام بيرر بتشتيت الحكم ودخل بعدها فلير الا ان هوغان قام بضربه.

ليعود بعدها هوغان للحلبة ويضرب اندرتيكر مجددا ثم عاد بول بيرر للقيام بهذه الخدع مجددا، التي اغضبت هوغان وحتى انه قام بضرب بيرر مطلقا العنان على كل من في الحلبة، الا ان الرجل الميت نهض بطريقته المهيبة والمرعبة وقام بتومبستون على الكرسي الذي احظره فلير دون رؤية الحكم للامر ويفوز باول لقب له في الاتحاد ضد احد اعظم المصارعين في التاريخ.

إعداد : مهدي عبد الرحمان.