مقالات الزوار| ثلاثة أشخاص قد يعوضون رحيل سي أم بانك

مقالات الزوار| ثلاثة أشخاص قد يعوضون رحيل سي أم بانك

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 10 أغسطس، 2014


سي ام بانك ufc

منكم وإليكم هو الاساس الذي نعتمده في موقع المصارعة الحرة لقسمكم الخاص “مقالات الزوّار”، الذي نعرض من خلاله المقالات المتميزة من قرّائنا وزوارنا الافاضل، ونذكرهم أن بإمكانهم إرسال كل ما لديهم من ابداعات (مقالات أو تحليلات أو تقارير) يودون مشاركة الجميع بها على الايميل المخصص لهذه الغاية [highlight][email protected][/highlight] ونحث جميع القرّاء الذين يملكون موهبة الكتابة أن يرسلوا مقالاتهم بشكل متكرر لعرضها على الجميع. نترككم مع هذا التقرير الجيد حول تعويض سي ام بانك.

منذ أن رحل النجم سي أم بانك لقد رحل حصل فراغ كبير على شخصية المتمرد الذي يواجه السلطة ، فهو المصارع الموهوب الذي يمتلك قدرة على الكلام سبقت جميع من عاصروه في WWE، هو سي ام بانك صاحب الانجاز الغير مسبوق في فترة الحفاظ على لقب الاتحاد لمدة 434 يوما خلال العصر الحديث.

كان لراحيل سي ام بانك بشكل مفاجئ أثر سلبي على عروض المصارعة بشكل عام وعرض الرو بشكل خاص، فقد ترك بان فراغا كبيرا لم يستطع أحد حتى الان أن يعوضه مكانه . ولكن في هذا التقرير سأتحدث عن ثلاثة أشخاص قد يعوضون رحيل بانك :

1- ستون كولد ستيف أوستن:

لطلما أمتعنا المصارع  ستون كولد ستيف أوستن في زمانه بحديثه بالميكرفون الشبيه لطريقة سي ام بونك في رمي قنابله الكلامية و وايضا يشبهه في طريقته لاشعال الجماهير، أنا لا أقول بان يعود ستيف أوستن ليصارع مرة اخرى لان هذا صعب  لكنه يعود لكي يكون مثلا مديرا لعرض رو  ودخوله في عداوة مع السلطة هكذا قد يعوض الاسطورة أستيف أوستن غياب بانك .

2-  عودة إريك بيشوف كمدير أعمال كيرت أنجل أو مصارع اخر:

عودة كيرت أنجل بصحبة إريك بيشوف قد يفجر المدرجات بصيحات الجماهير  ودخولهم في عداوة مع بروك ليسنر و بول هيمان قد نرى عودة قنابل سي ام بونك من جديد بين إريك بشوف وبول هيمان عودة عداوة بروك ليسنر و كيرت أنجل من جديد، لكن تقدم انجل بالسن قد لا يكون عاملا ايجابيا في هذا الموضوع. لذلك قد تكون شراكة بيشوف مع مصارع حالي في الاتحاد خيارا جيدا.

3-  الدفع بدولف زيغلر واعطاءه الضوء الاخضر ليفجر موهبته

قد يخالفني البعض أو الكثير في هذه النقطة ولكن الدفع بدولف زيغلر كما حدث في 2011 هيا خير وسيلة للمنطمة و النجم كما  ان دولف زيغلر يجيد الحديث بالمكرفون وايضا تفاعل الجماهير معه تخيلو معي لو أن دولف زيغلر يرمي قنابل سي ام بونك بالحلبة صدقوني ستنسى الجماهير بشخص أسمه سي ام بونك .

في النهاية، قد يخالفني البعض وقد يوافقني البعض في رأيي، لكنها تبقى وجهة نظر شخصية أفضل من خلالها أن يسير الاتحاد مع الخيار الثالث باطلاق موهبة دولف زيغلر الكبيرة.

أرسلها : ياسر باسميح