مقالات الزوار | جون سينا ضد خصم مجهول ؟

مقالات الزوار | جون سينا ضد خصم مجهول ؟

الكاتب محمد المكي بتاريخ 18 أكتوبر، 2015


سينا 1

كثرت التسريبات في الفترة الأخيرة عن غياب جون سينا عن العروض بعد مهرجان الجحيم في القفص و هذا ما خلق مؤشرا قوي على احتمال خسارة النجم للقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، وبكل صراحة منذ فوز جون سينا بهذا أصبح دائما يقدم فرص ذهبية لنجوم آخرين يستحقون فرصة قوية و تليق بهم من خلال التحديات المفتوحة اللذي يقيمها كل أسبوع و قد أضاف للحزام الإحترام و قيمة مميزة تجعله رمزا للإمتياز حتى أنه أصبح أكثر أكثر أهمية من باقي البطولات بسبب سعاء النجم لتحسينه.

لكن من هو هذا المصارع المجهول الهوية ؟ و هل يمكنه التغلب على جون سينا و أن يظفر بالحزام ؟ أو سيتلقى نفس مصير النجوم اللذين قبلوا التحدي المفتوح و فشلوا بالفوز؟ هناك الكثير من المصارعين يحتاجون دفعة في الوقت الحالي لإثبات قدراتهم و يستحقون بأن يكون واحد منهم بطل الولايات المتحدة الأمريكية و أنا سأذكر أكثر النجوم المؤهلين لخوض هذه المواجهة .

1- سيزارو : 

سيزارو

السوبرمان السويسري و النجم الصلب مصارع موهوب و رائع يمتلك كاريزما عالية نجم يتوفر فيه كل عناصر التميز ولكن السؤال اللذي يطرح نفسه متى سيقتنع مكمان يقدرة هذا النجم و خاصة إبعاده عن الأدوار الثانوية اللتي لا تناسبه إطلاقا ؟

2- دولف زيغلر :

زيغلر

نجم متألق ومصارع موهوب يمتلك كاريزما وأداء رفيع و ممتاز داخل الحلبات يمتلك كل المؤهلات للوصول للقمة، سرعة وحركات مثيرة وخاصة  القدرة على عدم الإستسلام وكان قد قدم نزال رائع و ناري في عرض الرو الأخير عندما قبل التحدي المفتوح وقد حاول بشتى الطرق و بكل الإمكانيات الفوز بالنزال و الظفر باللقب لكن للأسف محاولاته بائت بالفشل ولكن من اللذي يمنعه من خوض نزال آخر ضد المخضرم جون سينا في عرض هيل إن سيل ؟

3- نيفيل : 

نيفيل

مصارع موهوب ومتميز ويمتلك كل المؤهلات للوصول للقمة (السرعة – الحركات الطائرة – القوة) وأنا أظن أنه حان الوقت لجعله يتنافس على بطولة الولايات المتحدة الامركية لأنه يستحق هذه الفرصة عن جدارة وبكل صراحة منذ صعوده للعروض الرئيسية تعرض لسوء إستخدام من فريق الابداع واتمنى أن ينظر الاتحاد بجدية في هذا النجم وأن لا يخسره في المستقبل.

4- روسيف :

روسيف 1

مصارع رائع وممتاز يمتلك الموهبة، صحيح أنه يلعب دور الشخصية المكروهة ودائما الجماهير تستهجنه لكنه مصارع موهوب كان وحشا في الماضي والجميع كان يرهابه لكنه الان تحول من وحش إلى متلقي سلسلة من الهزائم المتتالية و لكن بعد التسريبات الأخيرة حول موضوع عودة لانا مديرة أعمال له فأنا واثق بأنه سيحقق سلسلة إنتصارات جديدة.

5- شيمس :

شيمس

نجم متألق ومصارع موهوب و رائع يمتلك أداء ممتاز داخل الحلبات وقد أمتعنا بنزالاته الممتعة والمثيرة طيلة السنوات الماضية، لكن منذ عودته لإتحاد wwe تحول للشخصية المكروهة والشريرة وأصبحت الجماهير تستهجنه طول الوقت لكنه لم يعط للأمر إهتمام ولم يجد هذا حاجز ليفوز بالحقيبة الذهبية، لكن مالذي يمنعه من مواجهة جون سينا في عرض هيل إن سيل القادم ؟ وأن يفوز بحزام الولايات المتحدة الأمريكية وأن يعود كسابق عهده بطل من جديد ؟ ومن الممكن أن يفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل من خلال صرفه للحقيبة و أن يصبح بطل العالم و الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت ذاته.

عموما أتمنى أن نشهد نزالا حماسيا و ناريا بين جون سينا و الخصم المجهول و أن نشهد ولادة بطل جديد للولايات المتحدة الأمريكية.

إعداد : مهدي جردق.