مقالات الزوار | لا تظلموا رومان رينز .. إنه يستحقها!

مقالات الزوار | لا تظلموا رومان رينز .. إنه يستحقها!

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 31 يناير، 2015


ذا روك 2015 رومان رينز

نلتقيكم زوارنا الأكارم مع مقال جديد في فقرة “مقالات الزوار” التي يسعدنا مشاركتكم بها دائما، ويتناول صديق الموقع محمود رزق في هذه الحلقة وجهة نظره حول نتيجة المعركة المكلية في عرض رويال رامبل 2015، التي فاز بها رومان رينز، وفيما يلي يقدم أسباب رأى من خلالها أحقية رينز بالفوز في المعركة نترككم معها:

أولا، فريق الدرع

لا أحد في العالم يجرؤ على إنكار ما أحدثه فريق الدرع من ثوره في عالم المصارعه الحره بشكل عام و wwe بشكل خاص، فنجد أن رومان رينز كان أحد أهم الأسباب في نجاح فريق الدرع وذلك لما يمتلكه النجم من مظهر وبنيه عضليه متكامله تجعل منه مصارع مثالي والظهور بشكل طاغي داخل الحلبه، وهنا ننظر لما قدمه الفريق والنجم معه ولا ننسى الحروب التي خاضها فريق الدرع ضد سي إم بانك وجون سينا وعائله وايت وأيضا العداوه الرائعه ضد فريق إفيلوشن في بداية عام 2014 فالنجم من خلال كل هذه النزالات يكون غكتسب الخبره الكافيه التي تؤهله للوصول لما هو عليه الأن .

ثانيا، ما قدمه رينز للإتحاد في العامين الماضيين

رومان رينز في خلال الفتره التي قضاها مع فريق الدرع وحتى بعد انفصالهم وهو يشارك في كل العروض المتلفزه، وتقريبا 90% من العروض المحليه وحاله كحال أي مصارع تحبه الجماهير وتطلبه بقوه للحضور داخل الصالات الرياضيه، فإن النجم كان عليه الترحال مع الإتحاد لكل مكان في العالم وتقديم نزالات تسعد الجماهير الحاضره وتجعلها تتفاعل معه وذلك ما يدّر الأموال عليهم، من خلال الإعلانات ومنتجات النجم في متاجر wwe الإلكتروني فمن مصلحه الإتحاد إعتلاء النجم للقمه.

ثالثا، الظلم الذي تعرض له رومان رينز في العام الماضي

بعدما كان الأحق بالفوز بنزال المعركه الملكيه وإنتزع فرصته باتستا مما أثار غضب الجماهير حينها، فلماذا الآن عندما يفوز النجم ويتصدر الرسلمنيا يثور عليه الجمهور بهذا القدر، فكيف لنجم يقاتل طوال العام ويبرع داخل الحلبه ولا يكافئ من الإتحاد بفرصه تصدر الراسلمنيا .

رابعا، دانيال براين

في هذه النقطه أنا أتعاطف مع رومان رينز بشكل كبير حيث أنني أرى ومن وجهه نظري أنه يفوق براين في كل شئ داخل وخارج الحلبه، لكن نعود إلى صلب الموضوع أود فقط أن أسال سؤالا للمطالبين بفوز براين بالمعركة، ألم يكن دانيال براين متصدر للراسلمنيا 30؟ وإظهار الإتحاد له بالشخص الخارق الذي يتحمل كل هذه الضربات القاضيه ومن ثَم يفوز باللقب، وقبله فوزه على أحد عظماء الإتحاد على الإطلاق تريبل إتش، أتريد الجماهير صنع جون سينا أخر وبعد ذلك تغضب عليه لأنه لم يعد قادر على تغيير شخصيته إلى مكروه؟

خامسا، لا أحد مُقنِع 

لا أرى أي شخص في الإتحاد قادر على إقناع الجماهير بفوزه على القطره البشريه وقاهر الجميع بما فيهم الظاهره أندر تيكر إلا مصارع مثل رومان ريز حث أنه هو الركيزه الأساسيه للإتحاد في المستقبل مع براي وايت.

سادسا، عوده ذا روك

ليس لعودة ذا روك أي علاقه بتضخيم النجم رومان رينز وصنع شعبيه له ودفعه من الإتحاد، حيث أن مشاركة ذا روك بهذه الطريقة توحي بدخوله في عداوه مع تريبل إتش، وأيضا إستينج الذي أتوقع أنه يكون ممثل فينس ماكمان، وإتضحت معالم هذه العداوه في عوده ذا روك في عرض الرو بتاريخ 7/10 والتصريحات التي أدلى بها أحد برز المسؤلين في الإتحاد وقتها، حين قال نصا ” الآن أصبحنا نعرف الحدث الرئيسي للراسلمنيا 31 ” وأنا لا أرى نزال افضل من ” ترابيل إتش Vs ستينج Vs ذا روك ” . فلا تظلمو النجم لأنه ليس له صله في تدخل إبن عمومته ذا روك في النزال.

بقلم: محمود رزق

شاركونا مقالاتكم وتحليلاتكم لنشرها على موقعنا من خلال فقرتكم الخاصة مقالات الزوار، وبإمكانكم إرسال المشاركات على البريد الإلكتروني الخاص بالموقع [email protected]  … دمتم بخير.