مقالات الزوار | من الأكثر استحقاقا براي وايت او رومان رينز ؟

مقالات الزوار | من الأكثر استحقاقا براي وايت او رومان رينز ؟

الكاتب محمد المكي بتاريخ 16 أكتوبر، 2015


20150920_HIAC_romanbray_EP_Lights-hp

بعدما شهدنا عداوة جد رائعة ومتميزة اثبتت وبرهنت موهبة كلا المصارعين اكثر واكثر امتدت لعروض عديدة، حان الوقت لتنتهي هذه العداوة في مباراة ننتظرها تجمع بين النجمين المتميزين براي وايت ورومان رينز داخل الجحيم في القفص وحتى الان لم نشهد ولا تسريبة او اشاعة تحرق علينا النتائج ولكن من هو الاكثر استحقاقا ؟

رومان رينز

لدينا من جهة نجم قوي متميز يدعى رومان رينز، الشاب الذي كان اكثر تميزا في فريق الدرع يعرف بضخامة البنية وقوته الجبارة دخل في عداوات جد قوية ابرزها كان ضد :الموهوب سيث رولينز والوحش بروك ليسنر توصدر العديد من العروض ولعب مباريات جد رائعة ومتميزة وحظي على دفعات متميزة اكبرها كان الفوز بالرويال رمبل وتصدر الرسلمانيا  وقد لاقى النجم استهجانات عديدة جدا عند تصدره الرسلمانيا نهايك عن فوزه بالمعركة الملكية الاسطورية.

براي وايت

ومن جهة اخرى نجم يعرف بالغموض ويسمى عند بعضهم ب”وجه الخوف الجديد”، اثبت جدارته في خوض العديد من العداوات الشيقة اكبرها كان ضد المخضرم جون سينا والاسطورة الاندرتيكر ومايمزه ابداعه الكبير من حيث قدرة التكلم وبرموهاته الرائعة، لم يحظى هذا النجم في مسيرته باي لقب رئيسي او ثانويا كان.

الفرص والدفعات التي حظي بها كلا النجمين :

رومن رينز :

1-الفوز بالرويال رمبل.

2- تصدر الرسلمانيا.

3-هزيمة نكراء لبيغ شو.

4-الانتصارات المتتالية في عروض الراو والسماكدون.

براي وايت :

1-مواجهة كبار المصارعة امثال :الظاهرة والنجم جون سينا فقط.

من الذي سيفيده الفوز : 

الفوز في هذه المباراة الشيقة ستحدد العديد من الاشياء وستكون مصدر سيناريوهات اخرى وستساهم بشكل كبير ان خرج الفائز الاكثر استحقاقا ولعل الفائز لن احدده انا ولانت ولا أي شخص بل سيحدده مكمان وفريق ابداعه.

من الأحق بالفوز :

بالنسبة لي الاحق بالفوز في هذه المباراة هو الغامض براي وايت، حيث ان الموهوب رومان رينز لن يستفيد ابدا من الفوز بل سيزيده استهجانا وغضبا كبيرا من الجماهير والامر بذاته لن يعود الا بالخسائر لمكمان، وحتى ان براي يستحق هذا الفوز اذ انه سيزيد من شانه وشان كل عائلته فهو يعتبر في (السيناريو) قائد العائلة ومثالها الاكبر فماذا لو خسر قائدها حين لا يثبت فرد منها المدعو بستورمان من رومن رينز.

وكما قلت واكرر الفوز لن يفيد رينز ابدا بل سيرجع عليه بالسوء والاستهجانات عكس براي الوايت الذي سيستفيد كثيرا منه.

في النهاية يبقى الامر مجرد راي خاص بي ولكل شخص ورايه الخاص واتمنى ان تشاركونا ارائكم من هو الذي يفوز ؟ومن الاكثر استحقاقا ؟ولماذا ؟دمتم برعاية الله.

إعداد : مهدي عبد الرحمن.