مقالات الزوار| هل انتهى الأسطورة أندرتيكر من المصارعة؟

مقالات الزوار| هل انتهى الأسطورة أندرتيكر من المصارعة؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أغسطس، 2014


أندرتيكر 2014 عودة

نلتقي بكم مرة أخرى أصدقاءنا وقرّاءنا الكرام بالقسم الجديد الذي خصصناه لكم من أجل إبراز مواهبكم في كتابة التقارير والتحليلات والمقالات المتعلقة بالمصارعة الحرة، وقد فضّلنا وضع القسم الجديد بدايةً في مكان بارز تجدونه أول قسم من أقسام الموقع تقديرا واحتراما لكم، ونحث كل من يملك موهبة الكتابة ألا يتردد بإرسال ما يكتبه على الايميل المخصص لاستقبال ما ترسلونه لنا وهو [highlight][email protected][/highlight] ونترككم الان مع هذا المقال المميز:

بتاريخ 7 – 4 – 2014  شاهدت المواجهة التي كنت أتوقع أنها الاخيرة لي مع عالم المصارعة الحرّة ، فهي المواجهة التي شهدت نهاية سلسلة أندرتيكر، ، السلسلة التي كانت هي الرابط الوحيد بين الأندرتيكر والمصارعة .

في أخر أربعة أعوام كان “الظاهرة” يعود قبل مهرجان رسيلمانيا بفترة صغيرة تحضيراً لسيناريو المواجهة الوحيدة التي سوف يلعبها هذا العام ، ثم يبتعد من جديد لقرابة العام الكامل، وأصبح من الواضح أن نهاية السلسلة هي نهاية الأندرتيكر مع المصارعة.

بمعنى لماذا العودة بدون هدف وخصوصاً عدم وجود (مع إحترامي لجميع طاقم العمل في الإتحاد) مصارع من وزن كبير وطينة من طينة الأندرتيكر ، إذ لم يتبقى من مصارعي الزمن الجميل في الإتحاد سوى تربل إتش وآخر المغادرين كان شون مايكلز .

توضيحاً لما سبق أريد أن أُذكر بمواجهتي الأندرتيكر وشون مايكلز والتي بنظري كانت أجمل وأضخم سيناريو بتاريخ الإتحاد الذي ربما لن يستطيع أن يُخرج هكذا سيناريو مرّة أُخرى والذي إنتهى بإعتزال شون مايكلز بعد أن وضع على المحك بنهاية هذا السيناريو سلسلة الأندرتيكر مقابل مسيرة 25 عام من حياة شون مايكلز المهنية.

كم كانت المواجهتين رائعتين وبمستوى خرافي من الأداء … كما أُريد أن أُذكر بمواجهتي الأندرتيكر مع تربل إتش والتي إعتمدت على السيناريو السابق الخاص بشون مايكلز وكم كانتا عنيفتين لدرجة أخذتنا إلى فترة التمرد التي عاشها الإتحاد قبل عشرة أعوام والتي كانت تسمح بأي شيء في سبيل تقديم الفُرجة للمشاهدين .

ما ذكر سابقاً هو للمقارنة فقط مع مباراتي أندرتيكر مع بانك وأيضاً مع ليسنر، فالأول رغم إحترافيته الكبيرة وموهبته إلا أنه لم يصل بصراحة لمستوى هذه الأساطير وهو يحتاج بعض الوقت لذلك فقط ، أما الأخر فإبتعاده عن هذه المهنة وعودته بعدد قليل من مرات الظهور أثر سلباً على مستوى المواجهة ، إضافة للحالة البدنية السيئة التي كان يعاني منها الإندرتيكر بسبب كبر سنّه … لكن الفرق كان واضحاً في مستوى المواجهتن الآخيرتين للأندرتيكر مع ذكر عن الأربع مواجهات التي كنت مع مايكلز وإتش .

لكن هل من الممكن أن ينتهي الموضوع هكذا ؟؟ مقابلة سيئة المستوى وكسر للسلسلة وظهور بمظهر سيء ؟؟

حسب خبرتي مع أندرتيكر … وهذا لأنه هو من جعلني أعشق المصارعة ، فأنا أتابعه منذ طفولتي وتحديداً منذ ثمانية عشر عاما من الآن … فهذا غير ممكن ، أنا كنت أنتظر حلقة الرو التالية للرسلمينا وأنتظر ظهوره وتوديع الجمهور والمشاهدين، لكن هذا لم يحدث … ثم بدأ بول هيمان يذكر في كل كبيرة وصغيرة بموضوع كسر السلسلة وكيف أن بروك ليسنر هو الوحيد الذي إستطاع الفوز على الأندرتيكر في مهرجان الأحلام … ثم يدفع ببروك ليسنر لمواجهة سينا على حزامي الإتحاد والذي على الأغلب سوف ينتزع الحزامين منه …

كل ذلك جعلني أفكر … هل من المعقول أن كل هذا يرتب له من أجل الأندرتيكر ؟؟

بمعنى … هل يحتفظ بروك ليسنر بالحزامين حتى رسلمينا القادمة … وهل يعود الأندرتيكر ليتحداه على الحزامين؟ وربما يرضخ ليسنر للواقع خصوصاً إذا كانت عودة التيكر في مهرجان الرويال رمبل والفوز في المعركة الملكية !!

هذا سيناريو جميل أتمناه وذلك لتكريم الظاهرة فقط … الحصول على الحزامين في آخر مباراة له … الإنتقام من ليسنر على كسر السلسلة وذلك بسلبه الحزامين … إحتفالية خمسين عاما من عمر الأندرتيكر خصوصاً وأن الرسلمينا القادمة ستكون بعد مرور أربعة أيام على شمعة الأندرتيكر رقم 50 وهذا خير تكريم له.

هذا سيناريو رسمته برأسي وأتمنى حدوثه … لأنني أعلم تماماً … بأن الأندرتيكر لم ينتهي للآن من المصارعة … أنا أعلم جيداً كيف يفكر فأنا أتبعه منذ عام 1996 وأعلم بأنه لا يرضى هكذا نهايات يظهر فيها بمظهر الضعيف، خلال كل السيناروهات التي قدمها لنا وأمتعنا بها .

أرسلها الصديق: جميل البلاونة