مقال | جون سينا بطل WWE للوزن الثقيل بدون منازع

مقال | جون سينا بطل WWE للوزن الثقيل بدون منازع

الكاتب محمد المكي بتاريخ 13 نوفمبر، 2014


1459343_892210790831160_5741899612990350100_n

تعالت الاصوات وتزايدت شتائم الجماهير ووتذمرهم اللامتناهي نحو البطل جون سينا في صائفة  سنة 2014 حينما فاز الأسطورة في مهرجان موني إن ذا بانك ببطولته الخامسة عشر ليثبت بذلك إسمه أكثر بحروف من ذهب في تاريخ إتحاد WWE خاصة وعالم المصارعة الحرة بشكل عام.

تعالت الأصوات بعدها أكثر وإستمعنا بشغف للإسطوانات القديمة التي يكررها الكارهون من قبيل “جون سينا ممل” و”جون سينا لا يملك سوى 5 حركات” و”جون سينا قاتل المواهب الشابة” وغيرها من العبارات الأخرى المعتادة، وهلهلت بعدها نفس الأصوات عند عودة الوحش المدمر بروك ليسنر للقضاء على جون سينا وخطف البطولة منه، وشاهدنا فرحتهم العارمة عند نجاح القاطرة البشرية في مهمته في ليلة مهرجان سمر سلام 2014.

ولهؤلاء الكارهين أريد أن أطرح هذا السؤال بعد مرور بضعة أشهر على النزال الشهير، هل مازلتم سعداء الأن ؟ هل حصلتم فعلا عما كنتم تتمنون بعد فوز بروك ليسنر ببطولة الإتحاد وتدميره لجون سينا بـ16 حركة سوبلاكس ؟ هل إنتهت نشوتكم بعد ؟  ماهو شعوركم الأن وأنتم لم تشاهدوا بطولة الإتحاد منذ قرابة الشهرين ويبدو بأنكم لن تشاهدوها مجددا لغاية مهرجان الرويال رامبل 2015 ؟

وعلى ضوء هذه الأسئلة التي سيصعب حتما الإجابة عليها أقول لكم ياسادة وبكل فخر بأن جون سينا هو بطل WWE للوزن الثقيل الحقيقي رغم كل ما حدث.

جون سينا هو الثابت والبقية متغيرون :

Cena-bullying-Paul-Heyman

جون سينا لازال متواجد في الإتحاد في الوقت الذي إختفى فيه جميع أبطالكم لسبب أو لآخر وهو لابزال المتصدر الدائم لعروض الإتحاد جميعها، جون سينا هو العنصر الثابت الوحيد في الإتحاد الموجود من أجل ضمان إستمرارية الأحداث والحفاظ على نسب المشاهدات.

هو نفسه جون سينا الحاضر دائما للقتال في عرض الرو في ليلة الإثنين ثم يسافر حول العالم في يومي الثلاثاء والأربعاء لتمثيل الإتحاد في المحافل الإعلامية ثم يعود لمشاركة بالعروض المحلية في الأيام الثلاثة المتبقية من الأسبوع، في نفس الوقت الذي يتسلى بطلنا المفدى وحبيب الجماهير بروك ليسنر بصيد الغزلان في مزرعته.

كذلك يجب أن نذكر أداء النجم الرائع في العروض وحرصه الكبير على تقديم أفضل أداء ممكن على المايكروفون وداخل الحلبة من أجل إمتاع الجماهير وتشتيت إنتباههم عن غياب ثلة لا يستعان بها من مصارعي الإتحاد مثل دانيال براين وسي أم بانك ورومان رينز وغيرهم الكثيرين، ولعل تلاعبه الجميل بمشاعر جماهير مدينة ليفربول في عرض الرو الأخير سيكون أفضل مثال على ذلك.

لذلك في النهاية أريد أن أقول شكرا لك جون فيليكس أنثوني سينا على ما تبذله أسبوعيا من أجل متعتنا حتى وإن تعنت بعض الكارهين وستبقى دائما البطل في أعين وقلوب مشجعيك.

 محمد المكي 

للتواصل على موقع التويتر :

وعلى موقع الفايس بوك : من هنا