مقال | دين أمبروز ضد براي وايت عداوة من العيار الثقيل ولكن …

مقال | دين أمبروز ضد براي وايت عداوة من العيار الثقيل ولكن …

الكاتب محمد المكي بتاريخ 19 ديسمبر، 2014


SURV14_Photo_143-3041951323

تابعنا منذ نهاية مهرجان الجحيم في القفص 2014 تطورات أحداث أحد أهم عداوات سنة 2014 وربما حتى 2015 بين المجنون دين أمبروز و”ملتهم العوالم” براي وايت لغاية تفجرها في النزال الرئيسي الرائع بمهرجان تي أل سي 2014.

هذا واعترف شخصيا (بما اني معجب كبير بالنجمين) بأني قد لاحظت البطء الشديد الذي انتاب بناء الأحداث بين النجمين في بداية عداوتهما والذي أدى بصراح لملل كبير كاد أن يهدم إحدى أكثر العداوات انتظارا من قبل الجماهير في السنوات الأخيرة.

لكن في النهاية بدأ النسق في التصاعد بشكل رائع وبدأ الحماس والكاريزما تتكون بين هذين النجمين، وقدم لنا الثنائي لحظات رائعة وتاريخية في عروض الإتحاد وآخرها كان النزال الرائع الذي جمعهما في ليلة الأحد الماضي.

وبالرغم من إدراكنا وامتناننا لتحسن بناء فريق الإبداع وكتابتهم لهذه العداوة إلا أنهم لم يتخلصوا بعد من بعض الشوائب التي قد تؤدي بنا إلى نفور الجماهير نهائيا عن هذه العداوة مع مرور الوقت، هذه الشوائب التي أصبحت كعلامة مميزة لفريق الإبداع بـ WWE.

وعلى ضوء ماذكر سابقا نتقدم من موقعنا المتواضع ببعض النصائح يمكن لفريق الإبداع أن يتبعها لتحسين العداوة بين دين أمبروز وبراي وايت لعلنا نشهد على عداوة للتاريخ.

بعض النصائح الخاصة بدين أمبروز :

TLC14_Photo_253-3373163178

– دين أمبروز الأن شخصية ملتهبة في الإتحاد ويتمتع بشعبية جارفة بين الجماهير، لكن هذه الشعبية أصبحت مهددة بشكل كبير لأن النجم لم يفز بأي نزال كبير من انفصاله عن فريق الدرع (باستثناء نزال ضد جون سينا في عرض الرو)، ومن هذا المنطلق نشدد على أن دين يجب أن ينطلق في حصد الانتصارات الكبرى قريبا وألها يجب أن يكون ضد براي في لقائهما القادم المتوقع حدوثه في مهرجان الرويال رامبل لكي لا تضيع شعبيته ومصداقيته بين الجماهير.

– النقطة الثانية ستكون مشابهة نوعا ما لسابقتها وهي الطرق الغريبة التي يخسر بها النجم نزالته في الفترة الأخير (مثل الخوف من بعض الدخان في الجحيم في القفص واستعمال شاشة موصولة بالكهرباء في تي أل سي) والتي ستؤثر لا محالة على نظرة الجماهير له، هذا الجانب يجب أن يتغير قريبا ويجب أن يعمل فريق الإبداع على إظهار النجم بشكل قوي حتى في لحظات هزيمته(تذكروا هزيمة أوستن ضد برت هارت).

– أخيرا نذكر بأن دين أمبروز متكلم رائع على المايكروفون لكنه يجب أن يعمل خلال بروموهاته القادمة على إيصال رأيه وكلامه بشكل أوضح لكي لا تمل الجماهير من متابعة كلامه.

بعض النصائح الخاصة ببراي وايت :

TLC14_Photo_257-3462637235

– يتشارك براي وايت مع  خصه دين في نوعية الخطابات الكلامية التي يقدمونها، حيث أن النجم متكل رائع وساحر لكننا لا نفهم بصراحة في معظم الأحيان نصف كلامه، يجب أن يعمل النجم هو الآخر على إيصال صوته ورأيه بشكل أوضح للجماهير.

– يجب كذلك على براي وايت أن يرفع من المستوى الذي يقدمه داخل الحلبة وأن يعود كما كان في بداية سنة 2014، من الواضح أن فريق الإبداع قد حد من حركاته الخطير لكي لا يكسب ود الجماهير وهو في الشخصية الشريرة (الأمر نفسه يحدث مع النجم سيث رولنز).

– يجب على براي أيضا أ يثبت لنا بأن الوحش الفتاك الذي يدعي كونه، وهذا لن يكن إلا عن طريق إلحاق أذى كبير وتحطيم مروع لأحد خصومه في الفتر القادمة، في هذه النقطة أتمنى بأن يتبع فريق الإبداع نفس الأسلوب الذي إنتهجوه في بناء وحشي مارك هنري منذ سنوات.

بعض النصائح الخاصة بالنجمين :

TLC14_Photo_238-143006884

– إعطائهم وقت أطول لنزالاتهم.

– نقل عداوتهم لعرض الرو بشكل كامل عوض عرض السماك داون الذي تخل عدد كبير من الجماهير عن مشاهدته.

– إعطائهم فرص إنهاء عرض الرو في الأسابيع القادمة.

– وأخيرا السماح لهم بالإلتحام الجسدي أكثر في فترة بناء نزالهم القادم حيث أن بناء العداوة إقتصر تقريبا على تبادل البروموهات مؤخرا

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب على موقع التويتر :

وعلى موقع الفايس بوك : من هنا