مقال | سيث رولينز فتى بول هيمان الجديد ؟!

مقال | سيث رولينز فتى بول هيمان الجديد ؟!

الكاتب محمد المكي بتاريخ 20 ديسمبر، 2014


RAW_1125_Photo_235-1469895921

إنتهى عرض الرو الأخير بطريقة رائعة ومتفجرة تفتح الأبواب على العديد من التكهنات في أذهن المتابعين لعروض WWE، النهاية تمثلت في عودة الوحش بروك ليسنر بطل WWE للوزن الثقيل ومهاجمته بشكل وحشي للبطل السابق جون سينا ثم مصافحة مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان للنجم الشاب سيث رولينز.

مقال اليوم سيكون مخصص لحديث عن اللقطة الأخيرة (مصافحة بول هيمان لسيث رولينز) التي أتعبتني بصراحة ولم يهدأ لي بال وأنا أفكر طوال الأسبوع في معانيها والسيناريوهات الرائعة التي من الممكن أن تؤدي إليها، وأتمنى كل التمني ألا تمر هذه اللقطة مرور الكرام بدون أن يبنى عليها شيء يذكر.

ومن أبرز الأفكار التي راودتني بعد هذه اللقطة ماذا لو أعلن بول هيمان في عرض الرو القادم على أن سيث رولينز سيكون فتاه الجديد ؟ ستكون قنبلة الموسم بكل تأكيد، إليكم مقابلات مع كل من بول هيمان وسيث رولينز تحدث فيها الثنائي عن إمكانية هذه الشراكة :

الشراكة بين بول هيمان وسيث رولينز ستكون رائعة وتاريخية لعدة أسباب لعل أهمها الخبرة الكبيرة التي سيحصل عليها سيث نجم المستقبل بعد احتكاكه مع “الثعلب” الكبير بول هيمان، هذا بالإضافة للقدرات الكلامية الهائلة التي سيعمل بول هيمان على تمريرها لفتاه الجديد.

seth-rollins

علاقة بول هيمان مع سيث رولينز من الممكن جدا أن تكون نسخة مطابقة للأصل لشراكته مع فتاه الذهبي السابق سي أم بانك، حيث يشترك النجمان في العديد من الجوانب أهمها المظهر الخارجي والأسلوب الرائع داخل الحلبة والقدرة الكبير على لعب دور شخصية الشرير (الهيل) وخاصة في ناحية الخطابات الكلامية ومهاجمة الجماهير بضراوة.

NOC14_Photo_284-3184021190

هذه الشراكة المحتملة تحمل كل عوامل النجاح ولكن العائق الوحيد الذي يقف أمامها هو تضارب المصالح بين سيث رولينز صاحب الحقيبة الذهبية وموكل بول هيمان الآخر بروك ليسنر بطل WWE للون الثقيل، لكن ربما يتحول هذا العائق إلى عامل مساعد في حال إختار فريق الإبداع سيناريو ينتهي بخيانة بول هيمان وسيث رولينز معا لبروك ليسنر وصرف النجم الشاب للحقيبة الذهبية بنجاح على الوحش في مهرجان الرويال رامبل القادم ربما.

في كل الحالات تنتظرنا أيام رائعة وحماسية في حال واصل الإتحاد في بناء سيناريو على ضو نهاية عرض الرو الأخير، فهل يفعلها بول هيمان ويضم إسم سيث رولينز لقائمة فتيانه الذهبيين ؟

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب على موقع التويتر :

وعلى موقع الفايس بوك : من هنا