من الألف إلى الياء | مواجهة رباعية تثير الحماس في عرض الرو

من الألف إلى الياء | مواجهة رباعية تثير الحماس في عرض الرو

الكاتب محمد المكي بتاريخ 27 أكتوبر، 2015


012_RAW_10262015hm_0070-4293828754

أطل علينا عرض الرو الأخير في قاعة Valley View Casino Center بمدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا وهو يحمل مخلفات مهرجان الجحيم في قفص 2015 الذي شهد نزالات قوية بالإضافة لعدد من النقاط المثيرة اثارت الجدل وتساؤلات عديدة من جماهير المصارعة بعد النتائج التي خلفها العرض الكبير.

اهم ما ميز بداية العرض الاعلان عن مواجهة رباعية لاختيار المنافس الاول لبطل الاتحاد سيث رولنز وكان ابرز المرشحين كما توقع البعض وتوقعت انا رومان رينز.

رومان رينز -ضد- كوفي كينجستون :

033_RAW_10262015hm_0173-3601846529

نزال قوي وكان من المتوقع جدا فوز رومان رينز لانه من المرشحين وبقوة لانتزاع اللقب من سيث رولنز وكالعادة فريق نيو داي واسلوبهم الساخر كان حاضرا بامتياز مع محاولاتهم استفزاز خصم كوفي والسخرية منه بانهم الان ابطال وهو لا، وانتهت المباراة بفوز صريح لرومان رينز يؤهله لخوض غمار المنافسة على اللقب.

كيفين أوينز -ضد- المصارع سيزارو :

052_RAW_10262015ej_0554-3960276634

ايضا في اطار التصفيات للمواجهة الرباعية التي اعلن عنها تربل اتش بشكل مفاجئ ووضعت حزام رولنز على المحك ومع الترقب لمعرفة المرشح الاول للمنافسة على اللقب خاض النجمان الموهوبان جدا سيزارو وكيفين اوينز مواجهة قوية جدا ومثيرة انا شخصيا كنت اتمنى فوز سيزارو رغم اعجابي الشديد بكيفين، لكن ارى ان سيزارو كان يستحق فرصة كهذه خاصة ان اوينز بطل القارات اما سيزارو فهو بامس الحاجة الى حزام يحمله على كتفه نظرا لموهبته الكبيرة ومستواه الجيد في كل النزالات التي يقدمها اضافة الى تهميشه الذي اصبح تساؤلا يطرحه عشاق المصارعة كل يوم، الى متى سيستمر تهميش مصارع موهوب كسيزار ومتى يحصل على فرصة مناسبة؟؟

ولا يخفى على احد ان سيزارو لم يكن ليفوز ويصبح مرشحا للقب الذي كان بلا شك سيسير نحوه بخطى ثابته.. لكن يبدو ان انظار الاتحاد متجهة الى غيره فانا توقعت خسارته قبل بداية النزال حتى.

فريق نيكي وبري بيلا وأليشا فوكس -ضد- فريق بايج وشارلوت وبيكي لينش :

نزال لا يوجد به الكثير لنحلله لكن انا اعتبره نزالا متوسطا ولعل ابرز ما فيه وكان متوقعا انقلاب بايج على زميلاتها بيكي وتشارلوت والهجوم العنيف عليهما، باعتقادي بايج مصارعة ممتازة بالحلبة وتقدم نزالات جيدة لكن الى الان لم يظهر دورها بشكل اوضح للمشاهدين من خلال السيناريوهات التي تقدم لها وكما اشارت اخبار عديدة ان بطلة الديفا السابقة نيكي بيلا ستغادر الاتحاد لفترة اتمنى ان ارى خلالها بايح تقدم نزالا قويا ضد صاحبة اللقب شارلوت وان نرى نزالا لا يقل روعة عن نزالات NXT.

ألبرتو دلريو -ضد- المصارع نيفيل :

087_RAW_10262015ej_1261-1968211667

نزال قوي ورائع جدا في المستوى بين الطرفين استطاع فيه البرتو دلريو انتزاع الفوز من غريمه الموهوب نيفيل عن جدارة والتاهل الى المواجهة الرباعية لمنافسة رولنز على لقبه واتمنى من البرتو ان يقدم نزالات رائعة ويقدم فرصة للشباب، لم لا نشهد مواجهة اخرى بينه وبين نيفيل او سامي زين واخرون على لقب الولايات المتحدة كما كنا نشاهد في النزالات المفتوحة التي كانت اروع ما في العرض ومتعة حقيقية للمشاهد المتعطش لنزالات قوية.

فريق شيمس وكينج باريت وروسيف -يهزم- فريق رايباك والدادلي بويز :

106_RAW_10262015ej_1475-3527491699

نزال قوي بين الفريقين قدم كل منهم افضل ما يستطيع واتمنى ان لا يتكرر النزال كثيرا لان الجماهير اصبحت لا تنجذب للمواجهات المتكررة خاصة ان كان السيناريو غير موجود ومجرد نزال لتسلية الجماهير فقط.

براي وايت وخطابه الناري بخصوص الاسطورة اندرتيكر استفز الوحش كين للظهور والذي يعتبر بمثابة اول عضو في فريق الاندرتيكر وفي انتظار معرفة باقي الاعضاء لتكتمل الصورة بشكل اوضح.

دولف زيغلر يهزم بيج اي :

مباراة في المستوى ايضا انتهت بفوز دولف زيغلر ليكون بذلك اكتمل عدد المتنافسين على اللقب رينز واوينز ودلريو وزيغلر وكما توقعت وتوقع الكثيرون منذ بداية العرض فوز رومان رينز في المواجهة الرباعية بعد مواجهة قوية جدا وحماسية بين كل الاطراف وبالتالي يكون هو المرشح الاول لمنافسة سيث رولنز على لقبه واصبحت المواجهة مؤكدة في سيرفايفر سيريز اضافة الى نزال فريق الوايت و اندرتيكر الذي لم تكتمل عناصره بعد.

هل سنرى رومان رينز بطلا جديدا للاتحاد؟؟ هل سيستمر رولنز بطلا؟؟ هل سيكسر رقم سي ام بانك ثم يخسر اللقب لصالح رومان رينز؟؟ اسئلة عديدة تجول بخاطر عشاق المصارعة سنعرف اجابتها قريبا وننتظر الأن عداوة رائعة ومختلفة بين رومان رينز وبين البطل سيث رولنز.

إعداد : محمد عرفة.